اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-09-2009, 12:44 AM
الطفولهـ الطفولهـ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: في دنيتــي
المشاركات: 1,433
مشــاعــري الأنـ ..!!

بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ
يسـعـدني ويـشـرفـنـي انـ اخـطـ لكمـ مافـي دفـتــري
ومايـجــول فــي خــاطــري مــن المـ




المـ ... حزن ... دموعـ ... انكسار ..!!


هذي هي مشاعري الانـ !!


وحياتي الجميلهـ قد مسحتها من خيالي ..!



فحياتي الأن دونـ لونـ ..


ظــلامـــ


اعيشها بألمـ وحـزن ودموعـ وانكسار


قد تحطمت كل احلامي والاماني التي حلمت بها


واحاطني الحزن بعالمي الحزينـ


من غير سلامـ

ومن غير وداعـ

رحل عني كل من احببتهـ



اهدوني باقاتـ من الاشواكـ الجميلهـ والتي تلذذت بألامهـا


كانت دنيايـ جميلهـ ومليئهـ بالالوانـ ومليئه بالزهور والشموعــ ..


ولكـنـ


فجأهـ

ودون استئذانـ


هبت رياحـ الحزنـ

فذبلت الزهور ..


وانطفئت الشموعــ ..


ورجعـــتــ الى عالمي الغامضــ المجنونـــ ..!

كنت ارسم دفاتري وشفاتي تملئها الضحكهـ وعيوني مبتسمهـ


ولكنـ
اكتشفت ان تلكـ الاوراق

اوراقـ مزيفهـ

اوراقـ مزورهـ


واني لاارسم سوى الحزنـ والدموعـ



وها أنا من جديد اكتب قصصي الحزينهـ المليئهـ بالالمـ والدموعـ


ورغمـ حياتي الحزينهـ بكل تفاصيلها والمها


مازلتـ ابحث عن من يعينني على هذا الحزنـ والالمـ


صرختـ بأعلى صوتـ

وبأقوى صوتـ


صرخـتـ

أينــ أنت ؟

هل تسمع ندائي ..!

ولكنــني لم اسمع صدى صوتي يناديني ..

ارحــلي ..


ابتعديـــ ..


وفاضت دموعــ الالمـ ..


عودي الى حزنــك ..

عودي ولا تــرجعي ..!



أذهلني الصدى ..


شعرت باليــأســ ..
ولكــنني مصره أنــ هناكــ من يتحمل ثقل الحزن الذي يسكنني ..


كنتــ ابحثــ ..

وبحثـــتــ ..

ومــللني البحثــ ..


كنت أنــأدي وأصرخــ ..



كنتــ أبكــي بانكسار ..

لعل وعسى أنــ أجد مجيب يخرجنــي من ظلماتيــ ..


أيــن أنت ..؟


يا مفرجــ الهم الكبير ..!

و ياكشفــ الحزنــ الثقيلــ ..!



وجدته ..!


انهـ
هــو
اللهـ الذي لا الهـ الا هــو وعليهـ توكـلتـ ..!

__________________

اللهم إغفر لجدتي و إرحمها وتقبلها القبول الحسن و أدخلها فسيح جناتك و نقها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ارحمها فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com