اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-10-2010, 11:33 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296
Question آآآآهـ مـن كـسـرة الـخـاطـر彡


彡آآآآهـ مـن كـسـرة الـخـاطـر彡




** كسرة الخاطر **

تعيش (طيباً) مع كل الناس وتظل تعطي هذا وتعطي ذاك
ولاتنتظر انتأخد من أحد منهم ...!!
وعندما فقط تتمنى منهم فقط أبتسامة تسعد {قلبك}
يعاملونك بجفاء وكأن ما دائماً كنت تفعله لأجلهم
هو واجب عليك وليست كرمآآآ منك
هنا يحرمونك تلك الأبتسامة
وهنا يكسربخاطرك





** كسرة الخاطر **


في لحظة حزنك وألمكتتمنى [اليد] التي لطالما مسحت دمع وجنتها
والحضن الذي لطالما أحتويته انت فيحزنه ... ولكن
بكل |برود| يعرض عنك هو في لحظة ضعفك
ويتركك فريسه للدموع
هنا يكسر بخاطرك





** كسرة الخاطر **


::عندما:: تستيقظ من نومك على واقع مرير تكره العيش فيه
وكنتالبارحة تتمنى ان ينقشع هذا الواقع في غدك
وهاهو غدك جاء والواقع لم يتغير "وطال" أنتظارك
وأنت كل ليلة تقول غدآ والأن لا أمل لك في أنتظار الغد
فيظل هذا (الزمان)
هنا يكسر بخاطرك





** كسرة الخاطر **


لاعندما يكون لك {صوت} لايسمع بين هؤلاء البشر
عندما تتحدث يقاطعون ... حديثك
وعندما تبدي رأيك لايبدون أي تفاعل معك
وكأنك قطعة جليدأمامهم وتظل "تنصهر"
هنا يكسر بخاطرك



** كسرة الخاطر **


عندما |تعمل| بجد طوال شهور وأيام وتتحمل ضغوطات كثيرة
ومشاكلتمر عليك وانت اقوى من الأيام ومتفائل بأنك في النهايه
ستجد ثمرة جهدك وشقاك وتعبك .,.,. وتمضي الأيام والدقائق
وأنت لاتتقدم [خطوة] واحدة وكأن تعبك ضاع أدراج الرياح
هنا يكسر بخاطرك





** كسرة الخاطر **


عندما تنظر إلى شيء <تحبه> كثيرا وتتمنى أخذه لنفسك
وعندماتمد يدك اليه لتلتقطه تصفع ...!! على يدك بقوة
ويصرخ في وجهك هذا ليس لكأنت
{أنت} لست أهلآ لأخذ هذا الشيء الرائع
وحرموك ماأردته من كل "قلبك"
هنا يكسر بخاطرك





|فهنا أقول من سيجبر بخاطركـ ويعيد لك ثقتك|

__________________
:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-10-2010, 02:21 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

من ( المريح) ان تكون قاعدتنا في الحياه هي :

ان نفعل الحسن مع الناس لوجه الله ونطلب منه الجزاء ولن يخيبنا ابداً .

امــا ان ننتظر رد الجزاء من الناس
فكسر الخواطر هو ابسط ما يكـون

حتى لو كان طلبنا (ابتسامه) بسيطه
نحن في غنى عنها لأنها تصبح مجامله قبيحه !

اغنانا واغناك الله من الناس

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-10-2010, 11:15 PM
محمد صرام محمد صرام غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 554

كلام جميل من باب التحطيم فقط يحاولون بعض الناس قسر الخواطر من خلال ماذكر او ما خفي ؟؟؟

لكن عندما يتحلا الإنسان بقوة الشخصية تنقلب المقاييس ليتغير كل شي

تقبلي مروري

__________________


لقد هرمنا ,,,,,,هرمنا ........من أجل هذه اللحظه التاريخيه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-11-2010, 12:19 PM
مطلق الخالدي مطلق الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في مرقب واشوف كل الوادي
المشاركات: 8,292

** كسرة الخاطر **


عندما تنظر إلى شيء <تحبه> كثيرا وتتمنى أخذه لنفسك
وعندماتمد يدك اليه لتلتقطه تصفع ...!! على يدك بقوة
ويصرخ في وجهك هذا ليس لكأنت
{أنت} لست أهلآ لأخذ هذا الشيء الرائع
وحرموك ماأردته من كل "قلبك"
هنا يكسر بخاطرك

ولاهنتي
على الطرح الرائع

__________________

هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!

ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-11-2010, 10:18 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الساخر مشاهدة المشاركة
من ( المريح) ان تكون قاعدتنا في الحياه هي :

ان نفعل الحسن مع الناس لوجه الله ونطلب منه الجزاء ولن يخيبنا ابداً .

امــا ان ننتظر رد الجزاء من الناس
فكسر الخواطر هو ابسط ما يكـون

حتى لو كان طلبنا (ابتسامه) بسيطه
نحن في غنى عنها لأنها تصبح مجامله قبيحه !

اغنانا واغناك الله من الناس


اخــوي بدر الساخر

اللهـــم أمـــين


تحياااتي لشخصكـ الكـــريــــم

__________________
:

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-11-2010, 10:21 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صرام مشاهدة المشاركة
كلام جميل من باب التحطيم فقط يحاولون بعض الناس قسر الخواطر من خلال ماذكر او ما خفي ؟؟؟

لكن عندما يتحلا الإنسان بقوة الشخصية تنقلب المقاييس ليتغير كل شي

تقبلي مروري
أخوي محمدالصرام



تشــرفت بحضوركـ


لك مني أجمل التحاايا..,,

__________________
:

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-11-2010, 10:23 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الخالدي مشاهدة المشاركة
** كسرة الخاطر **


عندما تنظر إلى شيء <تحبه> كثيرا وتتمنى أخذه لنفسك
وعندماتمد يدك اليه لتلتقطه تصفع ...!! على يدك بقوة
ويصرخ في وجهك هذا ليس لكأنت
{أنت} لست أهلآ لأخذ هذا الشيء الرائع
وحرموك ماأردته من كل "قلبك"
هنا يكسر بخاطرك

ولاهنتي
على الطرح الرائع







الـــروعهـ

هو تـــواجدكمـ في صفحتي

__________________
:

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-11-2010, 10:25 PM
سمو الاحساس سمو الاحساس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 13

رووعة بارك الله فيك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-11-2010, 04:22 PM
..وسوم.. ..وسوم.. غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 857

كلام جميل ولاهنتي
والله يعطيج العافية خيتو

__________________

!! back !!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-11-2010, 05:54 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

** كسرة الخاطر **


عندما تنظر إلى شيء <تحبه> كثيرا وتتمنى أخذه لنفسك
وعندماتمد يدك اليه لتلتقطه تصفع ...!! على يدك بقوة
ويصرخ في وجهك هذا ليس لكأنت
{أنت} لست أهلآ لأخذ هذا الشيء الرائع
وحرموك ماأردته من كل "قلبك"
هنا يكسر بخاطرك


الله يعطيك العافيه على الطرح الراقي

دمت لنا ودام تميزك

تحياتي

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com