![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
من ( المريح) ان تكون قاعدتنا في الحياه هي : __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
كلام جميل من باب التحطيم فقط يحاولون بعض الناس قسر الخواطر من خلال ماذكر او ما خفي ؟؟؟ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
** كسرة الخاطر ** __________________ هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!! ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي وارغب وصلهــــم دوما , ولكن .. طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!! لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد |
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
رووعة بارك الله فيك |
|
#9
|
|||
|
|||
|
كلام جميل ولاهنتي __________________ !! back !!
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
** كسرة الخاطر ** __________________ ..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|