من ( المريح) ان تكون قاعدتنا في الحياه هي : ان نفعل الحسن مع الناس لوجه الله ونطلب منه الجزاء ولن يخيبنا ابداً . امــا ان ننتظر رد الجزاء من الناس فكسر الخواطر هو ابسط ما يكـون حتى لو كان طلبنا (ابتسامه) بسيطه نحن في غنى عنها لأنها تصبح مجامله قبيحه ! اغنانا واغناك الله من الناس
__________________ . . يقولون من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com