اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 09-08-2011, 02:15 AM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو العذاريب مشاهدة المشاركة
المصيبه الامنيات والانجازات مافيه دام اللي شرواك موجود يضرب الناس اللي اطالب ويتحاما للي يوقفون قدام مصالحنا ماراح نروح ديره ؟؟؟ وبعدين انت قلت انجازات وانا اللي ذكرتها انجازات وحمايه للمال العام ومنفعه للمواطن مصيبه اذا ماتعتبر فيها ولايهمك طيب شرايك بالخمسين دينار اللي مشت للي معاشاتهم فوق الالف منو كان اقتراحه ودفع فيه لين مشى مو نواب الصياح هم مصيبه اذا ماتعتبره انجاز
وبعدين المصفاة الرابعه بتشتغل الحين اكيد عقب ماخففو من السرقات واعتقد ان حنا بشهر فضيل الواحد مايحط في ذمته شي نواب الصياح وقفو الصفقات وغيرها اللي اتعدى على المال العام واعتقد العليم كان وقتها وزير ومطيري وقاله البراك ولد عمي الدستور وين المصلحه على قولتك؟؟؟
بخصوص نائبنا اللي يصايح شدخل الواسطه مسوي مؤتمر صحفي بخصوص سالم شبيب وفهاد بن عمره ليش ماتقول الحق الواسطه لقده يبي منصب يبي شغله الربع كانو مظلومين ويبون حقهم ولا احد دافع عنهم الا اللي يصايح والباقي صمن بكمن ونفس سالفة المتلقم مظلوم وشدخل الواسط؟؟؟ الواحد لايعمي قلبه الكره ويحترم عقول الناس مهوب يراوغ ويكابر وبعدين لاترقع للي اخوانهم خذو المناصب هذا سداد فاتورة مواقف التخاذل كلن عين اخيه واللي عين خاله ومناصب العجمان مهيب هامتهم بس يكبون المعاملات في اوجيه العالم وياخذون على ظهوركم المناصب لهم والفلوس
كله كلام مرسل لا دليل عليه .
ما جاوبت وين الشروط الجزائيه في الداو وش صار عليها واخر اخبارها نفس ام الهيمان ضجه وبعدين سكته . والمصفاه عطنا نورنا كم كانة اتكلف لما الغية وكم تكلفتها الان . اما واسطاتك لافلان وفلتان كل الاعضاء لهم اعمال في النفعه ولا انت ما تشوف الا نفعة من تبي وتضخمها وتكبرها ونفعة غيرهم يصير انبطاحي . هذولا علي الاقل ياخذون رايهم بقناعتهم ما فيهم اتبوع لفلان والتجمع الفلاني . اما مناصب اخوانهم كلهم عندهم اخوان في الصناعه والتسليف لزوم الخدمه للانتخابات الجايه ولو الحكومه متضرره منهم كان شالت اخوانهم وعطلت معاملاتهم بالعلاج . ليش انت ما اجيك رسايل شكر لنوابك علي خدماتهم . شلون الحكومه تمشي وهم مبلشينها . هذي افلام ومسرحيات انتم حضورها والمشكله انكم اتصفقون لمسرحيات عروضها فاشله . ويا اخي لاتقول سوي افلان وافلان اذكر الانجاز ومن صوت عليه حتي انعرف الحقائق . اخاف بكره تقول هم معطينا الالفين . اخي كلامك مكرر بدون دليل واثبات . ولا جمعت ادلتك وذكرتها اكون لك شاكر . احب اعطيك معلومه ترا الهندوسي يعبد ابقره وحنا نضحك عليه . بس هو عنده مبررات واسباب مقتنع فيها لو تكلمت معه للصبح واعتقد انت فهمت المثل .

 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com