المصيبه الامنيات والانجازات مافيه دام اللي شرواك موجود يضرب الناس اللي اطالب ويتحاما للي يوقفون قدام مصالحنا ماراح نروح ديره ؟؟؟ وبعدين انت قلت انجازات وانا اللي ذكرتها انجازات وحمايه للمال العام ومنفعه للمواطن مصيبه اذا ماتعتبر فيها ولايهمك طيب شرايك بالخمسين دينار اللي مشت للي معاشاتهم فوق الالف منو كان اقتراحه ودفع فيه لين مشى مو نواب الصياح هم مصيبه اذا ماتعتبره انجاز 
وبعدين المصفاة الرابعه بتشتغل الحين اكيد عقب ماخففو من السرقات واعتقد ان حنا بشهر فضيل الواحد مايحط في ذمته شي نواب الصياح وقفو الصفقات وغيرها اللي اتعدى على المال العام واعتقد العليم كان وقتها وزير ومطيري وقاله البراك ولد عمي الدستور وين المصلحه على قولتك؟؟؟
بخصوص نائبنا اللي يصايح شدخل الواسطه مسوي مؤتمر صحفي بخصوص سالم شبيب وفهاد بن عمره ليش ماتقول الحق الواسطه لقده يبي منصب يبي شغله الربع كانو مظلومين ويبون حقهم ولا احد دافع عنهم الا اللي يصايح والباقي صمن بكمن ونفس سالفة المتلقم مظلوم وشدخل الواسط؟؟؟ الواحد لايعمي قلبه الكره ويحترم عقول الناس مهوب يراوغ ويكابر وبعدين لاترقع للي اخوانهم خذو المناصب هذا سداد فاتورة مواقف التخاذل كلن عين اخيه واللي عين خاله ومناصب العجمان مهيب هامتهم بس يكبون المعاملات في اوجيه العالم وياخذون على ظهوركم المناصب لهم والفلوس