اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 12-04-2011, 02:02 AM
مقهور مقهور غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 86

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
^
التعليق الأول مكتوب في جريدة الدار وقناة العدالة

العاابر

انا مدااافع عن العدووه

من اسماأهم تعرفهم

بس هذولا ما يوخذ كلامهم بمصدااقيه

مستحيل يصدقوون المجوس

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12-04-2011, 02:31 AM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

ومنهو خالد العدوه هذا اللي سويتوا له حجم بعد ما كان ولا زال إلا في محيط الكويت والكويتيين ,,,,

إن صدق هذا القول ووتفوه بهذا الكلام فهو شخص منافق أفاق باع الدين وباع الوطن ,,, يجامل أصدقائه وشفناه مع الوفد الرافضي الكويتي عندما توجهوا لسمو أمير الكويت ,,, لو خالد العدوه "صاحي" كان ما رافق هؤلاء الرفضه "المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل" ونخشى أن يكون ما خفي أعظم .


وهذا وقت لا تنفع فيه المواقف الضبابيه والرماديه " الرديه" هذا وقت للأحرار والأشراف ورجال عاهدوا الله ورسوله على الصدق والنصره والثبات .

للأسف تسلق خالد العدوه على على أهم ما لدى الإنسان من قيم استخدم صفة الأتقياء " من إطالة اللحيه وتوابعها"
وابن قبيله يحمل إرثها بكل ما يحمل هذا الإرث من بطولات وصفات كريمه.
ولكن ,,,
للأسف خان الدين وخان القبيله وقبلها خان الوطن ...
أنا لا أدري كيف يجرؤ العدوه بالتصريح بهذا الكلام في الوقت والخليج بأكمله يعيش مع إيران أسوأ فتره على جميع الأصعده إيران عملت على قلب الحكم في البحرين ونجحت في اختراق المؤسسه العسكريه الكويتيه "يعني أسرار عليا" وهاجمت تدخل درع الجزيره وتحديداً السعوديه . وخالد العدوه يقول أنها دوله صديقه !!!
يبدو أنك دخلت الفسطاس الآخر يالعدوه لكن نرجو أن تصرح علانية بذلك وبوضوح ولنستطيع أن نحدد واجباتنا اتجاهك .


التعديل الأخير تم بواسطة فهيد الهتلاني ; 12-04-2011 الساعة 08:06 AM
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12-04-2011, 03:01 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقهور مشاهدة المشاركة
تدرون والله وعلم هذا الكلام الصحيح


وهذااك مفبرك من اعلام محمود حيدر المجوسي
خدمة الخبر وجنوب السره واعتقد الراي كلهم حطوها والتصريح صحيح لكن بعد هالتصريح كتب واحد ثاني بالليل ولو على قولتك ان ماقال هالشي ليش ماينفي الخبر ؟؟

__________________

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12-04-2011, 03:14 AM
الا الدستور الا الدستور غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 603

ياربع ولله مافيه طب العدوه لاتعبون نفسكم هههههههههه انسان طاف مرحله الانبطاحيه الحين مدرس الانبطاح

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12-04-2011, 03:22 AM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

إذا كان الموضوع مفبرك على قولك ,,,,

نطالب خالد العدوه بنفي الخبر جملةً وتفصيلاً وعليه أن يرفع قضية رد اعتبار وضرر ويطالب بالتعويض الأدبي لأن الكلام خطيييييييييييييييييييير لا يقبل القسمه على ثنين
وحسب ردة فعل العدوه رح نقيس مدى صحة الخبر .

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12-04-2011, 04:53 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

تخسى إيران ان تكون شقيقه لنا

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12-04-2011, 07:44 AM
الصورة الرمزية gravity
gravity gravity غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,445

اتمنى انه مو صحيح .. لانه مو معقول ابداا هالكلام يطلع من شخص عاقل

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com