ومنهو خالد العدوه هذا اللي سويتوا له حجم بعد ما كان ولا زال إلا في محيط الكويت والكويتيين ,,,,
إن صدق هذا القول ووتفوه بهذا الكلام فهو شخص منافق أفاق باع الدين وباع الوطن ,,, يجامل أصدقائه وشفناه مع الوفد الرافضي الكويتي عندما توجهوا لسمو أمير الكويت ,,, لو خالد العدوه "صاحي" كان ما رافق هؤلاء الرفضه "المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل" ونخشى أن يكون ما خفي أعظم .
وهذا وقت لا تنفع فيه المواقف الضبابيه والرماديه " الرديه" هذا وقت للأحرار والأشراف ورجال عاهدوا الله ورسوله على الصدق والنصره والثبات .
للأسف تسلق خالد العدوه على على أهم ما لدى الإنسان من قيم استخدم صفة الأتقياء " من إطالة اللحيه وتوابعها"
وابن قبيله يحمل إرثها بكل ما يحمل هذا الإرث من بطولات وصفات كريمه.
ولكن ,,,
للأسف خان الدين وخان القبيله وقبلها خان الوطن ...
أنا لا أدري كيف يجرؤ العدوه بالتصريح بهذا الكلام في الوقت والخليج بأكمله يعيش مع إيران أسوأ فتره على جميع الأصعده إيران عملت على قلب الحكم في البحرين ونجحت في اختراق المؤسسه العسكريه الكويتيه "يعني أسرار عليا" وهاجمت تدخل درع الجزيره وتحديداً السعوديه . وخالد العدوه يقول أنها دوله صديقه !!!
يبدو أنك دخلت الفسطاس الآخر يالعدوه لكن نرجو أن تصرح علانية بذلك وبوضوح ولنستطيع أن نحدد واجباتنا اتجاهك .