اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 11-04-2011, 04:56 PM
tesaheel tesaheel غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 127

العدوه وناصر الخرافي واخوه جاسم تصريحاتهم تصريحات ناس خونه .. اجل اتقول ايران دوله شقيقه وصديقه؟! كانوا اقصرا العجمان بالحسا وفاكين رقابهم بعد.. الايراني وجه محلف صار!!!

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-04-2011, 05:34 PM
ابو محمد ابو محمد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: أبــوحـلــيـــفه
المشاركات: 4,550

لهدرجه ياخالد بعتها خل يصوتون لك جماعه محمود حيدر

او صح التصويت مو مهم الدراهم اهم

__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-04-2011, 05:37 PM
ابو شقره ابو شقره غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,659

هههههه
والله ماعندي غير الضحك
خلاص رما كل شي
وارتما في حظن الحكومه
ياااااااااااااااااااكبره ياخالد
ولا ايران دوله صديقه
ودي ودي اصدق بس قوووووووووووووووووويه
هاردلك ياخالد خانك كل شي مو بس التعبير

__________________
------------------------------------------------------------------

هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!

لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11-04-2011, 06:54 PM
عبدالله الزريق عبدالله الزريق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,493

لا تعليق يا بومحمد

__________________

لأننا نتقن الصمت ،، حمّلونا وزر النوايا

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11-04-2011, 07:00 PM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

لاحول ولاقوة إلا بالله

أجل إيران دوله شقيقه !

تصريح تزامن مع القبض على شبكة التجسس !
وتزامن مع تورط إيران في الأحداث الأخيره بالبحرين !
هل هذا التصريح يفيد ترابط الوحده الداخليه لمواجهة الأخطار الخارجيه ؟



شخليت للنواب الشيعه ياأبو محمد !

__________________


رد مع اقتباس
  #16  
قديم 11-04-2011, 07:27 PM
***خالد*** ***خالد*** غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 46

للأسف .. خالد العدوة طعن البحرين و السعودية في الظهر ..

وللاسف ان تأتي من عجمي ..

أي مدح لأيران في هذا الوقت .. وخصوصا وهي تشن حملة شعواء ضد البحرين و السعودية في اعلامها العفن من قنوات اخبارية او قنوات شيعية صفوية ..

ايران تشن حرب على أهل السنة و الجماعة في العالم أجمع .. و تريد محصارة المملكة بطوق شيعي ..

وخالد العدوة .. يقول .. دولة صديقة و شقيقة ..

كذبت يا منبطح .. لناصر المحمد و محمود حيدر ...

كذبت ايران ليست دولة شقيقة .. و كل من يعرف الحق لا يقول ان ايران دولة شقيقة ..

لقب دولة شقيقة للدول العربية فقط ..

وايران دولة فارسية صفوية عنصرية .. تتربص يالخليج و أهله ..

لكن .. الايام القادمة سوف يعرفك ابناء قبيلة العجمان حجمك يا ايها المنبطح لقزم من اقزام ايران وهو محمود حيدر ..

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11-04-2011, 07:59 PM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

النائب العدوة تعليقا على شبكة التجسس : الحكومة الإيرانية ارتكبت خطيئة في حق الكويت ولم تراعي قواعد حسن الجوار والعلاقات الثنائية ويجب أن تأخذ الكويت الحذر من النوايا الإيرانبة وان لا تعود العلاقات إلا بعد ضمانات وتأكيدات بعدم التدخل في الشأن الكويتي ..!

في شي غلط ؟!

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11-04-2011, 08:03 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

^
التعليق الأول مكتوب في جريدة الدار وقناة العدالة

__________________

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11-04-2011, 08:15 PM
شآسع المري911 شآسع المري911 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الريااااااان
المشاركات: 1,155

هذا شكله موآآلي لإيران

ولا وش خلا ايران صديقه وشقيقه الا هي اشد خطر من الغير


وخالد بقوط ياكل الخيوط وعقله رااح كحل بااكي

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12-04-2011, 01:56 AM
مقهور مقهور غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 86

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد الهتلاني مشاهدة المشاركة
النائب العدوة تعليقا على شبكة التجسس : الحكومة الإيرانية ارتكبت خطيئة في حق الكويت ولم تراعي قواعد حسن الجوار والعلاقات الثنائية ويجب أن تأخذ الكويت الحذر من النوايا الإيرانبة وان لا تعود العلاقات إلا بعد ضمانات وتأكيدات بعدم التدخل في الشأن الكويتي ..!

في شي غلط ؟!

تدرون والله وعلم هذا الكلام الصحيح


وهذااك مفبرك من اعلام محمود حيدر المجوسي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com