اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة هواك تسلمين الماسة على هالابداع ولكن الوحدة ليست دائما قاسية في بعض الاوقات تكون هي الحل الوحيد تقبلي مروري انا عضوة جديدة يسلمج من النار اختي الغاليه عاشقة هواك مرات تكون الوحده قاسيه اختي الغاليه ,,اشكرك علي طرحك في الموضوع ,, وهلابج اختي المنوره المنتدي يا الغاليه ,
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com