تسلمين الماسة على هالابداع ولكن الوحدة ليست دائما قاسية في بعض الاوقات تكون هي الحل الوحيد تقبلي مروري انا عضوة جديدة
__________________ تعال اقهويك الوله لاخر الليل واسقي عروقن ناشف الدم فيها لاشفت في حضن السما نجمة سهيل يطري علي ارقى المعالي واجيها والا انت لاشفتك تشفقت بالحيل مثل الغريب ليا لقا دار يبيها [/center]
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com