اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الزريق
يأخوان حنا ودنا نحل المشكله بعقلانيه ونقدم رساله هادفه لاخوانا محمد الحويله وخالد العدوه
مضمونها (( لن نقبل ان تقفو مع الحكومه )) وهذي رسالتنا
أما ان يأخذوها بعين الاعتبار او يتركوها ,, وان تركوها لنتهى تاريخهم العريق
|
عريق بماذا .؟!!
هل من انجازاتهم ( العريقة ) والتاريخهم ( العريق ) بالدفاع عن الوطن وكرامة الشعب والوقوف مع الحق أم ماذا .؟!
فـ تاريخهم قد ٌلوث منذُ أستجواب أم الهيمان .. وليس لديهم تاريخ ( عريق ) يفتخرون به سوا بعض التصريحات الزائفة .!