اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2  
قديم 12-12-2010, 03:03 AM
حلو العذاريب حلو العذاريب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 489

اول شي ليش دشيت عقب التصريح وينك ماتكلمت قبل التصريح ؟؟؟؟؟؟
السبب لانك عارف انك لو نزلته قبل التصريح بتشوف غضب الاعضاء عليك ولكن عقب التصريح دخلت وبنحسن النيه فيك
وبعدين اعتقد اي واحد له الحق بالانتقاد لانا حنا اللي مطلعين الحويله وليش ساكت طول ذالايام ليش ماصرح الا بالليل الساعه 11 ونص بالليل ؟؟؟؟
قومه والله اهل الدواوين النشاما والعجمان اللي ضغطو عليه الله يبيض وجيهم وان شدينا بالنقد فهذا من مصلحتنا ؟؟؟؟؟
واعتقد باستجواب المسلم صرح الحويله نفس التصريح ووقف مع الاستجواب وش الجديد
واخذها مني قدام الاعضاء والوعد قدام الحويله والعدوه ماصرحو مع بعض الا عشان شغلتين
بيكون فيه حل يا الحكومه تنحل او المجلس ينحل واذا تم الاستجواب ووقف الحويله مع الاستجواب انا مستعد احلق شاربي وقدام الاعضاء وصور نفسي واحطها بالمنتدى ووعد الحر دين والوعد قدام والحي بيشوف وخل الاعضاء كلهم شاهدين على كلامي

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com