اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 15-06-2010, 04:39 AM
عادل الشمري عادل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 710

الدائرة تستذكر : وليد الجري/محمد العبيد/جمعان العازمي/عبدالله عكاش....
وتقول لهم : الله يذكركم بالخير

__________________


وتطلبهم عيني وهم في سوادها ...
....ويشتاقهم قلبي وهم بين أضلعي

بنتي ديمـه راحت ضحية التلوث البيئي في الكويت...
هي أول القافلة..... ياترى كم يبلغ عدد قافلة ضحايا التلوث إن لم نتحرك؟؟؟

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15-06-2010, 04:48 AM
فرز الوغا فرز الوغا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,101

وااالله ماعاد درينا من صادق ومن الكاذبــــــــــ الأكبر

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15-06-2010, 05:31 AM
الصورة الرمزية DK-21
DK-21 DK-21 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,014

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الشمري مشاهدة المشاركة
الدائرة تستذكر : وليد الجري/محمد العبيد/جمعان العازمي/عبدالله عكاش....
وتقول لهم : الله يذكركم بالخير
شجاب الجاب يالحبيب ؟ داس اسم محمد العبيد بين الفلاطحه

محمد العبيد صدم العالم بمواقفه ورجل لا منطق ولا كلمه ولا كاريزما

لا لون ولا طعم ولا رائحه ومانذكر له شي بالمجلس بتاتا

وغلطه ومغلب للعجمان

والدليل رقمه بالفرعي مع انه ينتمي حق فخذ كبير ومأثر بالعجمان

محمد العبيد <----- بالفرعي الي طاف كثيير ناس نصحوه لاتنزل لاتنزل حفاظا لمائ وجهه لاكن ابا وطلع في مذيلة الفرعي

يستاهل ما جاه

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15-06-2010, 02:27 PM
طالب الخير طالب الخير غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في بلاد مسلمين بس اهلها؟؟؟؟؟
المشاركات: 57
Cool

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد حامد مشاهدة المشاركة
يا اخوان يجب ان يكون لكم موقف ممن صوت ضد رغبة الناخبين وضد صحة المواطنيين وضد القسم الذي رددة تحت قبة عبدالله السالم بحماية مصالح الوطن والمواطن وانا عن نفسي ومن امون علية ما راح اعطي صوتي لاي واحد صوت مع السرية في اي انتخابات قادمة لا ونكاية فية راح اصوت مع المنافس لة ولو اكتشفت اي شي يدل علي انة يلعب من تحت الطاولة راح اقلبها علية وهذا تري تعاطفا مع اطفال ام الهيمان ومصالحنا في كل مكان
عفاك الله على تعاطفك مع اهل ام الهيمان فهم اخوانك وربعك فقد ذبحنا الحيل لبعض العضاء الي خذلو قضيت ام الهيمان
حسبناالله ونعم الوكيل الله عليهم الله يبينها على من افشل قضية التلوث التي تفتك براوح البرياء والطفال الرضع
وحرمية المال العام وراشي والمرتشي والذي حلفو بسمك العظيم وخانوك
فدمرهم بين الثانيه ودقيقه فنهم لايعجزونك ومن وافق لهم على العبث بهاذا البلد الطيب وتبذير امواله بغير وجه حق وهو على كل شي قدير

حسبنا الله ونعم الوكيل

__________________
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com