اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-06-2010, 10:54 PM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892
كرت احمر لبعض نواب الدائره الخامسه

نعم كرت احمر نعم كرت احمر نرفعه لنواب الدائره الخامسه واجمع عليهم واستثني منهم خالد الطاحوس والصواغ والصيفي.
نعم ارفع كرت الاحمر ل:
1- خالد العدوه: لقد كنت بصام للحكومه بالسابق وثم اشهرت قبيلتك بوجهك كرت احمر ومن ثم لكي ترجع لقواعدك التي خسرتها اظهرت لنا وجه غير وجهك المعتاد ولعبت لعبتك بشكل صحيح ومن ثم وصلت للذي تريده وهو رجوع للبرلمان ونجحت ومن ثم كشفت عن نقابك الاسود الحقيقي وهو وجهك المتلون بالوان عديده ونقول لك كرت احمر.
2-سعد زنيفر: نائب تصريحات الصاروخيه نائب منذ دخوله الحياه البرلمانيه كمشرع لم يرد له تصريح واحد فأذا لانشرهه عليه واكتفي بالقول له كرت احمر.
3- سعدون حماد: طبعا من زمان وانا اقول هو سعدون حماد من خارج ولكن من الداخل احمد الفهد فأدنا نعذره لانه ليس ملك نفسه واقول له كرت احمر.
4- دليهي الهاجري: ويتبع سعدون حماد فهو ليس ملك نفسه.
5-الميع: نائب تخصص معاملات مع مرتبه شرف فأذا لانرجو منه شي.
6-الحويله: يكفي اقول لك من شابه اباه فما ظلم.
7-النملان: متقلب الاطروحات ليش له توجه ثابت.

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-06-2010, 11:18 PM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-06-2010, 11:50 PM
بوفهد العجمي بوفهد العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 151

بسم الله الرحمن الرحيم

بنسبه

الحويله هو ماشي علي نظام ابو هايف الله يطول بعمره لاكن الوضع تغير

الناس تبي مواقف وليس معاملات

والعدوه الله معطيه السان لو الله يسلط السانه في وجه الحق كان قنا بيض الله وجهك بس

بنقول بيض الله وجهك علي مواقفك سنة 1992 كنت من الرجال الي ينحسبلهم

وانت تنجح اناس اتقول خالد بيرجع مثل اول بس الحين مالك امل

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-06-2010, 12:25 AM
EXET EXET غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 40
يعني شنو

هي الدعوة فارطة فارطة أنتوا يا الربع ماتبون لكم معاملات تمشي إشلون هالعضو يمشي لكم هالمعاملات وهو واقف ضد الحكومة خلونا واضحين شوي
وأهل أم الهيمان أقولكم
واجهوا مصيركم
والله يعينكم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-06-2010, 09:29 AM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892

شكرا علي مروركم وشكرخاص فهد الهتلاني
الاخexet
مع الاسف انا ضد كلام الي قلته الرواح الناس اغلاااااا من المعاملات ويعلم الله اني بعيد كل العبد من منطقه ام الهيمان بس يحز في الخاطر الطفال ام الهيمان وامراض السرطان
والكزيمااااااا اهل الرواح الناس الصبحت رخيصه امام شويت معاملات لا لا لا ثم لا

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-06-2010, 10:00 AM
here Lucky boy here Lucky boy غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: Luck
المشاركات: 1,102

ياليت في حاله النقل تذكر الحقوووق

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-06-2010, 11:20 AM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892

عزيزي سمعنا الكلام اكثر من مره
تدرون وين المصيبه ان العضوو يدري انه اذا نجح بالفرعي ضمن الكرسي
لا ورب الكعبه لو ينجح بالفرعي والناس ينسون القبليه لمدة 6 ساعات
اثناء التصويت ويدري ان محد صوتله الا الفخذ اللي ينتمي له
اهنيه بيعرف ان الله حق وان الناس محد يضحك عليهم

اوجه ندائي للأبطال ابناء القبائل من العجمان والعتبان والهواجر والعوازم
تكفوون انسواا القبليه والفرعيه واقولهم نستحق الافضل

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-06-2010, 06:33 PM
عبدالعزيز العجمي عبدالعزيز العجمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 388

ماقووووووووووووووول غير حساااااااااااااااااافة والله الصوت

بس الوعد قدااااااااااااااام انشالله

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-06-2010, 08:48 AM
ابوفهد حامد ابوفهد حامد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 31

يا اخوان يجب ان يكون لكم موقف ممن صوت ضد رغبة الناخبين وضد صحة المواطنيين وضد القسم الذي رددة تحت قبة عبدالله السالم بحماية مصالح الوطن والمواطن وانا عن نفسي ومن امون علية ما راح اعطي صوتي لاي واحد صوت مع السرية في اي انتخابات قادمة لا ونكاية فية راح اصوت مع المنافس لة ولو اكتشفت اي شي يدل علي انة يلعب من تحت الطاولة راح اقلبها علية وهذا تري تعاطفا مع اطفال ام الهيمان ومصالحنا في كل مكان

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-06-2010, 11:07 AM
EXET EXET غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 40

أنتم كلكم دايخين كلن يهذري ومايدري شنو يقول المفروض كل ثلاث شهور نجمع الاعضاء في ندوة مكشوفة ونشرح لنا مطالبنا ونشرح لهم حسناتهم وسيئاتهم
ونجمعهم عند كل جلسة أستجواب ونبين موقفنا من الاستجواب ونخلية يوصل فكرتنا
هذا الكلام إلى يجمد علا الشارب بس ما أقول غير ....

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com