اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 12-06-2010, 09:40 AM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892

السفير اول شي انت الي ماعندك سالفه وماعندك لغه حوار
شي اثاني هذا الموضوع مكتوب قبل الاستجواب وقبل سالفه العدوه والحويله
وهنا منتدي يجب عليك احترام وجهات النظر حتي تحترم وجه نظرك وذاكان لديك عقده من البدون هذا امر اخر والبدون هم اخوان لنا ومنهم من قدم روحه الي الوطن ومواقف بطوليه مشهوده الموضوع عن شخص واحد مذيع لو انك متابع الموضوع من البدايه ماقلت الي قلته

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12-06-2010, 12:22 PM
السفير السفير غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 72

ياليتك صامت بالصمت لان مشكلة الاخوان القائمين على المنتدى تركو الجهال والبزران مثلك يشاركون ويكتبون \ انا سؤالى مالفائده من طرح موضوع احمد الفضلى هل هو كويتى او بدون يعنى القارئ ماذا سيستفيد \وياليتك صامت

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12-06-2010, 12:47 PM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892

شكرا ورحم الله والديك يا خي غمرتنا ببساطتك وكرمك وسعت صدرك اول شي انا اكبر منك عقل وسن والاحترام الخوان في هذا المنتدي الراقي يبدو موضوع البدون سبب لك الزعاج
كان لك صله قرابه مع البدون هذا ليس ذنبا نتحمله
وهناك لجنه البدون قائمه في هذا الشان وسؤالك عن طرح موضوع احمدالفضلي
هناك الكثير لايعرف ولست مجبور ترد علي الموضوع

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15-06-2010, 04:49 AM
عادل الشمري عادل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 710

ياجماعة فجورة ماتبي تكلف عمرها وتجيب مذيعين رواتبهم عالية
يحمدون ربهم ان فيه قناة تطلعهم وتشهرهم وتسويهم أوادم...

بعدين معقول تبون الموظف يتجاوز أوامر وخطوط معزبه الحمراء؟؟؟

أنا بس اتعجب هل فيه لحد الآن ناس عاقلين يطالعون قناة هيلهوب؟؟!!

__________________


وتطلبهم عيني وهم في سوادها ...
....ويشتاقهم قلبي وهم بين أضلعي

بنتي ديمـه راحت ضحية التلوث البيئي في الكويت...
هي أول القافلة..... ياترى كم يبلغ عدد قافلة ضحايا التلوث إن لم نتحرك؟؟؟

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15-06-2010, 05:11 AM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892

اهلا وسهلا بالاخ عادل الشمري
شكرا علي مروك الطيب

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com