قبل اسبوعين او اكثر دق واحد من السعوديه على قناة سكوب مادري اذا كان كويتي والا سعودي المهم تكلم عن عدد من الامور ومنها البدون وقال انهم مظلومين ويجب اعطائهم حقوقهم ومن هالحجي الريال ماكمل سالفته الا احمد داخل علي عرض البدون عايشين احسن عيشه..!!ويركبون احسن سيارات..!!اذا احد منا وفينا هذا رده ليش نستغرب على الخرافي وغيره تصريحاتهم ضد البدون؟؟..يا اخ احمد في فرق بين انك تركب احدث السيارات والا اقدم السيارات وبين حقوقك المغتصبه شنو فيها اذا ركب البدون كايين والا سي ال اس يعني مايطالب بحقوقه وحقوق ابنائه ما يطالب بتعديل وضعه عشان يعرف يبني مستقبله ومستقبل ابنائه الناس معلقه بين السما والارض وانت تقول يركب احدث سيارات..!!ياخي ركبنا على حنطور والا قاري بس فكونا خلونا نعرف الي ورانا والي جدامنا خلونا نعرف مستقبلنا
يجماعة يرقع علشان مايجرونة امن الدولة وبعدين الظاهر الاستاذة الكبيرة جارتة من اذنة اذا استقل وضيفتة بمعانة البدون فخلوها على الله
أحمد بدووون وساكن في منطة تيماء في الجهراء