اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-06-2010, 03:28 PM
الصمت الصمت غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 892
احمد الفضلي مذيع سكوب

قبل اسبوعين او اكثر دق واحد من السعوديه على قناة سكوب مادري اذا كان كويتي والا سعودي المهم تكلم عن عدد من الامور ومنها البدون وقال انهم مظلومين ويجب اعطائهم حقوقهم ومن هالحجي الريال ماكمل سالفته الا احمد داخل علي عرض البدون عايشين احسن عيشه..!!ويركبون احسن سيارات..!!اذا احد منا وفينا هذا رده ليش نستغرب على الخرافي وغيره تصريحاتهم ضد البدون؟؟..يا اخ احمد في فرق بين انك تركب احدث السيارات والا اقدم السيارات وبين حقوقك المغتصبه شنو فيها اذا ركب البدون كايين والا سي ال اس يعني مايطالب بحقوقه وحقوق ابنائه ما يطالب بتعديل وضعه عشان يعرف يبني مستقبله ومستقبل ابنائه الناس معلقه بين السما والارض وانت تقول يركب احدث سيارات..!!ياخي ركبنا على حنطور والا قاري بس فكونا خلونا نعرف الي ورانا والي جدامنا خلونا نعرف مستقبلنا


يجماعة يرقع علشان مايجرونة امن الدولة وبعدين الظاهر الاستاذة الكبيرة جارتة من اذنة اذا استقل وضيفتة بمعانة البدون فخلوها على الله

أحمد بدووون وساكن في منطة تيماء في الجهراء

__________________
الصحه تاج علي رؤوس الاصحاءلايعرفهاالافاقدها

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com