اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 19-04-2010, 12:58 AM
الصورة الرمزية عبـق أجدادي
عبـق أجدادي عبـق أجدادي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: على تُرُب الثقافة ..!
المشاركات: 4,484

.








فيه مواقف دايم تحصل معاي


على سبيل المثال أحيانا ً بمستوصف المنطقة لما أتجه للصيدلية وأحصل على الشبّاك
أحد السيدات .. حياءا ً وأخلاقا ً " أتنحى " جانبا ً .. لكن فجأة وبدون مقدمات تأتي سيدة أخرى
وتقف خلفها ولا تعير للرجال أي إهتمام ..!


إحترام الدور معدوم عند غالبية النساء .. وخصوصا ً نسائنا البدو ..!






الموقف الآخر


أصحاب السيارات لما يفرغون أجلكم الله أكياس مهملاتهم في الشوارع ..!
أو يفرغ " طفاية " زقايره .. ولسان حاله يقول بكرة عامل النظافة بينظف الشارع






وللحديث بقية .. والمواقف كثيرة

وإنعدام إحترام القوانين في كل جانب نراه







راقت لي مادة الموضوع

شكرا ً موادعك خيرة








بحفظ المولى

__________________

.





قال لزوجته : اسكتي ..!
وقال لإبنه : ( انكتم )
صوتُكمَا يَجعلُني مُشوّش ( التّفكير ) ..!


لا تَنبسَا بـ ( كَلمَه )
أريدُ أن أكتُب عنْ ( حرّية التّعبيرْ ) ..!




.

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 20-04-2010, 05:19 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!دعاني الشوق !! مشاهدة المشاركة
صدقت ~

أنا أقول العتب على الاهل أهم اللي ربواا عيالهم


لكن الذوق ذوق <~ قأيله شي

تسلم على الموضوع الراقي
يامرحبا ..

كلام سليم .. الله يصلح الحال ..
تسلم روحش من كل شر إن شاء الله ..


رد مع اقتباس
  #23  
قديم 20-04-2010, 05:20 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـق أجدادي مشاهدة المشاركة
.








فيه مواقف دايم تحصل معاي


على سبيل المثال أحيانا ً بمستوصف المنطقة لما أتجه للصيدلية وأحصل على الشبّاك
أحد السيدات .. حياءا ً وأخلاقا ً " أتنحى " جانبا ً .. لكن فجأة وبدون مقدمات تأتي سيدة أخرى
وتقف خلفها ولا تعير للرجال أي إهتمام ..!


إحترام الدور معدوم عند غالبية النساء .. وخصوصا ً نسائنا البدو ..!






الموقف الآخر


أصحاب السيارات لما يفرغون أجلكم الله أكياس مهملاتهم في الشوارع ..!
أو يفرغ " طفاية " زقايره .. ولسان حاله يقول بكرة عامل النظافة بينظف الشارع






وللحديث بقية .. والمواقف كثيرة

وإنعدام إحترام القوانين في كل جانب نراه







راقت لي مادة الموضوع

شكرا ً موادعك خيرة








بحفظ المولى

يامرحبا ومسهلا ..


الله يصلح الحال إن شاء الله ..


العفو ..

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21-04-2010, 09:37 PM
اموت واحيابك اموت واحيابك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: zell am see
المشاركات: 1,497

موضوع في غاية الروعة

صحيح فقدنا الذوق والاسلوب في كل شي


اشكرش جزيل الشكر وواصلي الذوق في مواضيعيش (الذربه)

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21-04-2010, 10:58 PM
الصورة الرمزية Aq9aK..~bShr
Aq9aK..~bShr Aq9aK..~bShr غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: . عـند آ‘إبــليس آلي سمع/ــت عـنه ولآ شـــفته . .هـع
المشاركات: 8,898

أإلـذوق هو موضوووعك
لأأهــنت على الطـرح الممييز

__________________
.


آدمـئء جــروحـن .صـع،ـب . [ تلتم ].!

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 22-04-2010, 04:56 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدييييتك مشاهدة المشاركة
موضوع في غاية الروعة

صحيح فقدنا الذوق والاسلوب في كل شي


اشكرش جزيل الشكر وواصلي الذوق في مواضيعيش (الذربه)

يامرحبا ومسهلا ..

العفو .. وتسلمين ,,

حياش الله ..

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 22-04-2010, 04:57 PM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـركـ غ‘ـريـب ~> مشاهدة المشاركة
أإلـذوق هو موضوووعك
لأأهــنت على الطـرح الممييز


يامرحبا .. وتسلم ..

حياك الله .

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23-04-2010, 12:22 AM
ســــــارة ســــــارة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 474

ومن اهـــــــــم اسلــووب الذرابــة عند البعض في العمل تكــون تعبان علي معاملة المراجع ويومين اجهز فيها وتخلصها ويجي زميل ثاني معــاك يقدمها عنك وكانه اهو اللي قام بالمهمـــة كلها .. قمـــــة ...... الأدب والذرابـــــــة للأسف !!


موضووع رائـــع يستحق المــرور والمشــــــاركة .. سلمت موادعك خيـــــــرة

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 29-04-2010, 06:51 PM
ஐمعاد بدريஐ ஐمعاد بدريஐ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: كوكب تعدى المجره
المشاركات: 214

انا اقول كل واحد وتربيته والبيئه اللي عايش فيها
اكره شي اشوفه البجامه ورايح المسجد ولا الجمعيه والله عيب

لاهنــــــــتي على هالموضوع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com