اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ورود العازمي
* الابداع طريق و الطريق عثرات
و العثرات نجاح و النجاح غرور
و الغرور تواصل
و التواصل تواضع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ان سمحت تقبلها مني
رغم الدقائق المعدوده لي بين صفحاتك وبالأخص المنتدى
وجدت في شخصيتك شيء من الغرور و التواضع ,,,, مزيج من اللاواقعيه يبرهر قرائك و يكون سبب في نجاحك ,,,,
غرورك لك الحق به
و تواضعك أكرمتنا به
لك في كل موضوع شخصيه تخلق لك عالمك الخاص و بصمه ترتقي بها لقمة الجبال ,,,,
اهنئ المنتدى بك
استمر فمازلت بالامام و بالطبع ستسمر
أختكــ
أم ورود العازمي
|
اختي ام ورود العازمي...
سررت بتواجدك ومشاركتك لموضوعي...
شكرا لكلماتك النقيه والراقيه هنا...
كلمات اعطتني المزيد من التقدم ....
شكرا لما نثره قلمك هنا...
زدتي رقيا وارتقاءا...
لك السعاده...