اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيان الله يرحمة ويغمد روحة الجنة ولا هنت ولانــــــــــــت .. الله لا يهينك على المرور ...
__________________ لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس ...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com