اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعرابي
موضوع يعاني منة الكثير __وانا منهم __وشاكرلك على هذا الطرح واستفدنا من المقال واراء الاخوان والاخوات في الحوار والنقاش الهادف
فمشاركة الناس وسماع اراءهم حول موضوع _دافع للتقدم والاستفادة
وانا في اعتقادي انك ماكتبتي هذا المقال __الا_من __اصرارك على تخطي هذا الفشل _الذي نمر بة _جميعاً _وهذي شجاعة منك __واصرار __وتقوية عزيمة __في تخطي هذا الفشل _فالذي يفشل ويسكت_يعتبر مستسلم _اما الذي _يعترف انة فشل في شي _فهذا دليل _انة _لان يرضى ان يفشل مرةٍ_اخرى __
وانا لا اسمي هذا فشل __بل محاولة شجاعة __ولم تنجح __ويجب تكراراها __حتى تنجح
ريم البوادي =مبدعة وشجاعة
اعجبني المقال والردود وكذالك الردود على الردود من ريم البوادي
|
اعترف اني لحظة كتابتي لهذا المقال كنت قد استسلمت تماما للفشل ..
ولكنني بعد فترة ادركت الخطأ الجسيم الذي اوقعت نفسي به
وحاولت أن اتدارك هذا الخطأ وأن أصححه ..
وإلى الآن المحاولة مستمرة ..
الأعرابي .. حضورك شرف لي ولمتصفحي
حياك الرحمن