اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 18-07-2009, 09:12 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

^

^

وهــ كنت بنام بس شفت ردش طار النوم ههههههههههههه

عجبني الوصف للحالة ( استحزان )

اشرايش تكتبين بالجرايد وتسمعين كلام مضروب ..!

الحمد لله ان ربي ما عطاني حب التلفزيون والا كانت حالتي اردى من كذا ..

بس مشكلتي احب القصايد اللي تبكي وتحزن <<

عندش حل .. ؟
.

.


بس تدرين عن شغلة ..

حلو ان الواحد يعيش الحزن عشان اذا جا الفرح يعرف قيمته والا انا غلطانة ..؟

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18-07-2009, 09:30 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

اقتباس:
حلو ان الواحد يعيش الحزن عشان اذا جا الفرح يعرف قيمته والا انا غلطانة ..؟

ألا صــآدقهـ لمــآ تفرحين بعد الحزنـ يكون للفرح نكهه وطعم غير

لأن بعد الحزن اللي غــآلباً مـآ يتبعه دموع تحسين برآحه نفسيه ويكون للفرح متعه

وللتصحيح اللي قال إني أكتب وهو غلطـآن وأنتي غلطــآنه هو الأخ سالم بن فراس ,,

تقبلي مروري(2)

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18-07-2009, 09:35 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

خطأ مطبعي اعذري مخي المضروب

سالم بن فراس ولا تزعلين ..

حياش الله وياليت في مرور (3) << تسويها

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19-07-2009, 06:45 PM
Lawrence of Arabia Lawrence of Arabia غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 586

البعض لا يحاول...... ويتعذر بأنه فاشل ولا يصلح لشيء... ويستبق الاحداث فيتوقع الفشل في كل خطوة سيخطوها... ومع مرور الوقت ومع تعويد نفسه على تكرار هذا العذر المتهافت يعجز في النهاية عن القيام بشيء يضيف لقيمته كإنسان... فيترسخ في ذهنه انه فاشل.

ولكن ...كيف يحكم على نفسه بالفشل وهو لم يحاول من الاساس؟... المحاولة ثم الفشل وتكرار المحاولة تلو الاخرى والفشل فيها ايضا...أفضل بكثير من القعود عن المحاولة والاكتفاء بندب الحظ! ... لن يخرج الانسان من محاولاته صفر اليدين... لا بد انه سيكتسب خبرة جديدة تضاف الى رصيده مع كل محاولة... حتى ولو كانت هذه الخبرة اقل قيمة من الهدف الاساسي للمحاولة... هي في النهاية خبرة لها قيمة في حياة الانسان... على الاقل يستطيع ان "يسولف فيها" ويدوّنها في مذكراته اليومية


نصيحة لكل من يقرأ ردي: "حاول مرة اخرى" في كل مرة تفشل فيها... الا في حالة "مسح الكوبونات" لانك ستفشل دائما



ريم البوادي ... لا تحرمينا من مواضيعك الممتعة.

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19-07-2009, 07:09 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawrence of arabia مشاهدة المشاركة
البعض لا يحاول...... ويتعذر بأنه فاشل ولا يصلح لشيء... ويستبق الاحداث فيتوقع الفشل في كل خطوة سيخطوها... ومع مرور الوقت ومع تعويد نفسه على تكرار هذا العذر المتهافت يعجز في النهاية عن القيام بشيء يضيف لقيمته كإنسان... فيترسخ في ذهنه انه فاشل.

ولكن ...كيف يحكم على نفسه بالفشل وهو لم يحاول من الاساس؟... المحاولة ثم الفشل وتكرار المحاولة تلو الاخرى والفشل فيها ايضا...أفضل بكثير من القعود عن المحاولة والاكتفاء بندب الحظ! ... لن يخرج الانسان من محاولاته صفر اليدين... لا بد انه سيكتسب خبرة جديدة تضاف الى رصيده مع كل محاولة... حتى ولو كانت هذه الخبرة اقل قيمة من الهدف الاساسي للمحاولة... هي في النهاية خبرة لها قيمة في حياة الانسان... على الاقل يستطيع ان "يسولف فيها" ويدوّنها في مذكراته اليومية


نصيحة لكل من يقرأ ردي: "حاول مرة اخرى" في كل مرة تفشل فيها... الا في حالة "مسح الكوبونات" لانك ستفشل دائما



ريم البوادي ... لا تحرمينا من مواضيعك الممتعة.
دراسة عالمية أشارت إلى أن اكثر الكلمات التي يرددها الإنسان طيلة
حياته وخاصة في فترة المراهقة : انا فاشل ، لا أستطيع و لا اقدر ..
وغيرها الكثير من الكلمات التي تحبط من عزيمة الانسان وتدفعه الى التخاذل و التكاسل
في حياة لا ترحب بهذه الفئة من الناس ابدا ً

احب ان اقول عن نفسي بأنني لا احب الفشل ولا احب من يحبه

انا لم اخلق لكي اكون اكون فاشلة ، بل خلقت لأحقق ما اريد ،
واكون كما اردت دائما ً ان اكون ..

بعد السقوط احب أن استريح من عناء المسير الطويل
وابحث وانقب عن أسباب سقوطي

وأجد انها لم تكن سوى حصاة صغيرة
لم أنتبه لها من شدة سرعتي في هذه الحياة ،
فألتقطها وأضعها في جيبي حتى لا اتعثر بها مرة اخرى ..

لكن الكوبونات للأسف ما قدرت احطها بجيبي

دائما ً يكتب عليها حظ أوفر وانا من فئة الناس الذين لا حظ لهم
لأنني لا اؤمن بالحظ ..!

بل اؤمن تماما بأن الانسان هو من يستطيع أن يصنع حظه بنفسه
مع قليل العزيمة والاصرار و مع الكثير من التوفيق من الله عز وجل ..

اسعدني مرورك الجميل على صفحتي المتواضعة

ومبروك التوقيع الجديد

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 01-08-2009, 07:43 AM
الاعرابي الاعرابي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 362

موضوع يعاني منة الكثير __وانا منهم __وشاكرلك على هذا الطرح واستفدنا من المقال واراء الاخوان والاخوات في الحوار والنقاش الهادف

فمشاركة الناس وسماع اراءهم حول موضوع _دافع للتقدم والاستفادة

وانا في اعتقادي انك ماكتبتي هذا المقال __الا_من __اصرارك على تخطي هذا الفشل _الذي نمر بة _جميعاً _وهذي شجاعة منك __واصرار __وتقوية عزيمة __في تخطي هذا الفشل _فالذي يفشل ويسكت_يعتبر مستسلم _اما الذي _يعترف انة فشل في شي _فهذا دليل _انة _لان يرضى ان يفشل مرةٍ_اخرى __

وانا لا اسمي هذا فشل __بل محاولة شجاعة __ولم تنجح __ويجب تكراراها __حتى تنجح

ريم البوادي =مبدعة وشجاعة

اعجبني المقال والردود وكذالك الردود على الردود من ريم البوادي

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01-08-2009, 09:16 PM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعرابي مشاهدة المشاركة
موضوع يعاني منة الكثير __وانا منهم __وشاكرلك على هذا الطرح واستفدنا من المقال واراء الاخوان والاخوات في الحوار والنقاش الهادف

فمشاركة الناس وسماع اراءهم حول موضوع _دافع للتقدم والاستفادة

وانا في اعتقادي انك ماكتبتي هذا المقال __الا_من __اصرارك على تخطي هذا الفشل _الذي نمر بة _جميعاً _وهذي شجاعة منك __واصرار __وتقوية عزيمة __في تخطي هذا الفشل _فالذي يفشل ويسكت_يعتبر مستسلم _اما الذي _يعترف انة فشل في شي _فهذا دليل _انة _لان يرضى ان يفشل مرةٍ_اخرى __

وانا لا اسمي هذا فشل __بل محاولة شجاعة __ولم تنجح __ويجب تكراراها __حتى تنجح

ريم البوادي =مبدعة وشجاعة

اعجبني المقال والردود وكذالك الردود على الردود من ريم البوادي

اعترف اني لحظة كتابتي لهذا المقال كنت قد استسلمت تماما للفشل ..

ولكنني بعد فترة ادركت الخطأ الجسيم الذي اوقعت نفسي به

وحاولت أن اتدارك هذا الخطأ وأن أصححه ..

وإلى الآن المحاولة مستمرة ..

الأعرابي .. حضورك شرف لي ولمتصفحي

حياك الرحمن

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com