![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
||||
|
||||
|
^ __________________ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
خطأ مطبعي اعذري مخي المضروب __________________ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
البعض لا يحاول...... ويتعذر بأنه فاشل ولا يصلح لشيء... ويستبق الاحداث فيتوقع الفشل في كل خطوة سيخطوها... ومع مرور الوقت ومع تعويد نفسه على تكرار هذا العذر المتهافت يعجز في النهاية عن القيام بشيء يضيف لقيمته كإنسان... فيترسخ في ذهنه انه فاشل. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
موضوع يعاني منة الكثير __وانا منهم __وشاكرلك على هذا الطرح واستفدنا من المقال واراء الاخوان والاخوات في الحوار والنقاش الهادف |
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|