اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™ عبد الله ™
السلام عليكم
اخوي القدير .. يمكن انت مثلنا توصلك ايميلات مثل هالنوعيـّه
تحريم بعض المفردات او الماركات او الأكلات او ........... الخ الخ
لكن حتى اليهود يقولون هالكلمه ... معقوله يعرفون معناها ويقصدون (في حفظ البابا) وهم ما يدانونه !؟
انا (أعتقد) .. لا أجزم .. انها من قائمة الكلمات او المفردات المفبركة لمحاولة تكريهـ الشعوب في مفردات الغرب او اطباعهم
وهو هدف نبيـل .. لكن الوسيله !! ×
ومشكور طال عمرك والله يجزاك خير
|
السلام عليكم
انا معاك بس انا شكيت انها غلط بس سألت وبحثت طلعة الكلمه صح (حفظ البابا)
مشكور على المرور عبدالله ولاهنت