اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-02-2009, 03:52 AM
نــــاروتـــو نــــاروتـــو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: يكوهنا
المشاركات: 43
كلمة صغيرة باللغة الانجلزية اذا قلتها تاثم

كلمة صغيرة باللغة الانجلزية اذا قلتها تاثم

* ما يلفض من قول الا لديه رقيب عتيد *

احبتي في الله الموضوغ خطير جدا

وهي كلمة

باي (( Bye ))

نستعملها بشكل ملفت للنظر, ومن شهرتها صارت ختام لكل مكالمة,

لكن للأسف نستعمل كلمة نحن لا نعرف معناها , لأننا نمشي مع التيار

ولو عرفتوا معناها صدقوني لن تستعملوها نهائيا

وتنبذونها لدرجة أنكم سوف تكرهون سماعها وتمنعوا أحد من أن يقولها .

ومعناها للاسف

( في حفظ البابا )

أرأيتم . نختم كلامنا بحفظ البابا الذي هو لا يستطيع أصلا أن يحفظ نفسه !!

الافضل أن نقول كما عودنا ديننا الحنيف مثلا :

في أمان الله - في حفظ الله

فهذه هي الكلمات التي يختم فيها أحدنا كلامه ..!!

انظروا الفرق بين الكلمتين .

المهم أحبتي في الله رأيت أن من واجبي كمسلم أن أنصح إخواني واخواتي في الله


ولا نتأخر, ونضع دائما أمام أعيننا قول الله تبارك وتعالى :

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

__________________


عــــــــــــــــــــــــــاشــــــق التــــــــــــــــــانغــــــــــــــــــــــــو

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com