اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 09-12-2004, 06:20 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية راعي العليا
مشكور ياوعيل على موضوعك الحساس والقيم ولطرحك الثري ، بس متى ذكر تركي الحمد الجمله السابقه والعياذ بالله وأين ومتى ؟

ولك كل الشكر...
ومشكور ولا هنت وجواب سؤالك عند كالد100

__________________



رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09-12-2004, 06:23 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية ابن زابن
بيض الله وجهك يا وعيل

أنا معجب بمواضيعك واجتهادك وطريقة مناقشتك للمواضيع

أخوك:ابن زابن
يقولون العرب القلوب شواهد إي والله إنها شواهد يابن زابن

رايتك بيضا بيض وجهك وما عليك زود طال عمرك

__________________



رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09-12-2004, 06:24 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية السؤدد
لاحول ولاقـــوة إلا بالله .،
والله لو كان المساس بحق أحد الحكام العرب لقامت الدنيا ولم تقعـــد وكأنهم أجل وأكرم من الصحابة وأمهــات المؤمنين ولرماهم البعض بالخروج على ولاة الأمر .،
أما وأن الأمر يتعلق بالذات الإلهية وأحكام الشريعـــة فهنا حرية رأى يجب أن لاتصـــادر .،

وعيل ابن هشام

لك تقديري
السؤدد
يعطيش العافية وألف تحية على المداخلة القيمة

__________________



رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09-12-2004, 06:38 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية المكرمي
ياعلي ياللي اسمك على اسم الإمام علي صلى الله عليه وسلم ماله داعي تسب بني عمك وإش حنا خابرين تراهم درعك لطقت الحلق وانتخا كل بربعه واللي تبيه هو انك تنتقد ياليتك قلت شي غير ذا الحكا
دور لك علوم زينة احسن من التخبيص اللي مامنه فايدة ويفرق
ونعم في بني عمنا من يام في حقوق الرجال لكن كلام علي بن هشام في أمور عقيدة ودين والحق ما ينزعل منه إن كان لك ملاحظة على شي واضح اذكره وحنا نجاوبك عليه وكونك من المكارمة وعلى مذهبهم لا يعني أنكم على حق وأنا بتنزل معك وأقول علمني وش الي ما أعجبك في كلام أهل السنة فيكم وصدقني تراني ما أحابي أحد وحتى لو أني سني وقالوا السنة خطا بقول انه خطا أنا ما ودي أذكر وش أنا أعرف عن مذهبكم أبيك أنت تذكر اللي عندك والدعوى كل مافيها حوار حتى نصل لشرع الله ودينه لا مذهب زيد من الناس ولا عمرو
ومسألة التفريق بين الناس تراها طويلة ولا يصلح تقال في كل خلاف فالخلاف بعضه مقبول وبعضه مردود والتفصيل فيه له وقفة ثانية
أتمنى توافني وآسف على تأخري في الرد فالموضوع في الأصل لي

__________________



رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09-12-2004, 06:39 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية عجميه ولي الفخر

شكرا على الموضوع أخوي وعيل بن هشام


تحياتي لك
وشكراً لش يالعجمية ويحق لش الفخر

__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com