اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-12-2004, 06:32 PM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179
Post وتاليتها ؟؟ من تلفزيون البحرين إلى سفيه من الكويت مروراً بالزائغ السعودي إلى....

إلى متى وهذا الفسق والمجون والعربدة في البلدان العربية بل ليت الأمر توقف عند هذا الحد كان بنقول شهوة جامحة وما قدروا يردونها ( جماعة شواذي وسعادين في موسم تناسلي وكل السنة لهم موسم )
أو سعار جنسي استشرى في جسد الأمة ( والسعار الله يكفينا شره ماله دوا )

لكن أن نرى ونسمع من يتجاوز إلى حدود الشرع والتعدي على الذات الإلاهية والطعن في السابقين الأولين والتندر باحكام الشرع في صورة من الإفلاس الفكري والخلقي فهذا أمر لا طاقة لمؤمن على احتماله إلا من أراد أن يكون منهم وأضعف درجات الإنكار أن لا نجالس أصحاب تلك الأقاويل حين خوضهم فيها حتى ولو أنكرنا بقلوبنا ما دمنا قادرين على المفارقة المكانية
ومن سقط المتاع ذلك المعتوه الجعفري
قطيفي الاصل وصوفي التوجه
يخرج علينا في قناه البحرين على ماأعتقد
ويسب ويشتم في الصحابه ولا يوجد له لارقيب ولا حسيب الا الله
وللأسف فإن تلفزيون البحرين أعتاد في كل أسبوع تقريباً أن يحضر داعية بدع وضلال من مذهب غير مذهب السنة والجماعة ويبدأ بالغمز واللمز لكي يلبس على العامة بأن هذا المذهب نظيف الله من النظافة
ولم نر احداً من مسؤولي القرار يهمس ببنت شفه إلا الترزز على شاشات التلفزيون وتقبيل الأيادي
ولم نسمع أو نرى اي جريده او مجله رفعت الإثم عن الأمة ولو بكلمتين على الماشي تحتمل الوجهين
ولكن ..
لو ظهر منه تنقص لرموز الشيعة أوه بتقوم قيامته حتى من ربعنا طقتهم الحميا !!! ألحين عرفتوا أنه مولي وضايع
لن يسكت عنه احد ولربما ظهر بعض المسؤلين حتى يبين أننا لا نضطهد الأقلية ويمكن أن يقول شيئاً لم يقله من تكلم أولاً...
وقد ينعت بالغباء والجهل ويمكن مقاضاته بالمحاكم
ولايخفي عليكم ماقام به احد الكويتين في احد المجالس التي تعقد
عندما قام بسب المغيره بن شعبه رضي الله عنه
ولم نسمع ان احداً أنكر عليه أو قام وتله على خشمه .. بس وين بيروح به ؟؟ تدرون يوديه لبيته أحسن !!!
والظاهر إن الموجة عامة والكل يذكر تركي الحمد عليه من الله مايستحق
عندما قال ان الله والشيطان وجهان لعملة واحدة
وهكذا لم نسمع اي انكار او محاكمه او على الاقل كتابه عن سطرين في احد الجرائدإلا قلة غيورة على استحياء ولكن مانقول الا على الدنيا السلام
نرى ونسمع ونقرأ عمن يتجرأ ويسب الله عزوجل أويسب رسوله صلى الله عليه وسلم ولا نتكلم ولو كان في عهد الرسول او الصحابه او التابعين لاهدر دمه
نشاهد ونسمع ونرى ونقرأ اناس ونلزم الصمت ( فالسكوت من ذهب..) وكأن الإيمان انتزع من قلوبنا
وإذا ما مررت بمصر جائتك شلة الإنحلال من القذرة نوال السعداوي إلى المختل سعد الدين إلى الشهواني عكاشة فلكل منهم دور في النيل من أصول الشريعة
فبالله عليكم ماذا بقي ؟؟ وماذا يريدون هؤلاء الأقزام من جراء هذا التطاول ؟؟ هل انتهت العلوم والمعارف الإنسانية ؟؟ هل توقف البحث والتجربة في معطيات الحياة ؟؟
ألم تكفهم لياليهم الحمراء ؟؟ وتبادل المنافع الجسدية فيما بينهم ؟؟
لكنهم أرادوا القضاء على العقول والقلوب جميعاً حتى ما يكون واحد منها رقيب على الآخر بالطبع رقابة ضبط....

__________________



رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com