اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن حمود
عزيزي " الباشا " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و التحيه موجهه لشخصك الكريم ، و موصوله لكل الأحبه هنا
بالتأكيد يا عزيزي في بعض الفترات و الأحيان يشعر الأنسان بالملل
حتى من أقرب الناس له ، و هذا قد يرجع لبعض الإحباطات النفسيه
أو من الروتين اليومي الملل الذي قد ينعكس سلباً على تصرفاتنا
من الضروري جداً أن نشعر الآخرين بمدى حبنا و إحتياجنا لهم
و من المهم أيضاً أن نكسب ود الآخرين و لو بهديه رمزيه
نحسسهم بأهميتهم لدينا ، أو برساله قصيره نشعرهم بأنن لم ننساهم
و قد قال سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة
" تهادوا تحابوا " و لم يقلها من فراغ
أرجو أن لا يكون السبب في القطيعه هو خلل في العلاقات الشخصيه
بقدر ما هو إنشغال بمتاعب الحياه اليوميه و رتمها البطيء و الممل
و أن نلتمس العذر لمن هجرنا فربما تكون قد أجبرته الظروف على ذلك
و نبادر نحن بالإتصال به و السئوال عنه ، فمن المأكد أنه سيقدر ذلك عالياً
و في نظري أن المبادره الطيبه دائماً تؤتي ثمارها الإيجابيه على الطرفين
كل الشكر و التقدير يا عزيزي على هذه الأسطر الرائعه
خالص تحيتي و تقديري لك و للجميع
ــــــــــــــــــــــــــ
|
الأخ القدير
ابو بدر
مداخلة رائعه وجميلة في هذه الأسطر التي اضفتها في متصفحي
رأي رائع وجميل ولك الشكر والتقدير على ما تفضلت به