اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-05-2010, 04:27 PM
عميد ال عنقان عميد ال عنقان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,495
Lightbulb أوقفوا الأنجاب لهذه الاسباب



نعم سيداتي وسادتي أوقفوا الانجاب 0




اذا لم يكن لدينا متسعا من الوقت لتربية الأبناء لنوقف الانجاب فورا 0


اذا كانت الخادمة هي الأم البديلة ليتسنى لك سيدة السهر والخروج مع الصديقات


لنوقف الانجاب فورا 0


اذا كن نرمي بالأبناء في قارعة الطريق ليعربدوا


الى الهزيع الأول من الفجر لنوقف الانجاب فورا 0


اذا كنّ نهدي الأبناء السيارة ،


فيجعلون الشوارع العامة والفرعية ميدانا للتفحيط ،


وقتل الآبرياء ، ويقلقون نوم العباد لنوقف الأنجاب فورا 0


اذا كان الأبناء يحرقون كل شيء يصادفونه في الشارع لنوقف الأنجاب فورا 0


اذا كان الأبناء قبل وصولهم سن الرشد ،
يحلون مشاكلهم مع أقرانهم بالرصاص والسلاح


الأبيض لنوقف الأنجاب في أسرع وقت 0


نعم أن الوضع الذي نعيشه الآن يلزمنا بأن نعيد النظر


في كثير من الأمور المتعلقة بالأبناء قبل أن نفقد أعصابنا


و راحة البال التي نعمنا بها عندما كان الأبناء في المهد صغار


اذاكنتم معشر الرجال تسرحون وتمرحون وراء بعارينكم
وتعاليلكم ورحلاتكم ومغامراتكم
وتتركون امور اسركم وانتم لكم القوامة والرعاية


فلماذ تتزوجون وتتركون ابنائكم للشارع ليربيهم ويوجههم نحو الجريمة او الرذيلة ؟؟؟؟؟ أتقوالله بما استرعاكم ربكم عليه فستسئلون

منقول للفائدة

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com