اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-05-2010, 07:51 PM
ســــــارة ســــــارة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 474
امتلاء الجيـــــوب ليس مقيــــــــاساً


الســـــــــــلام عليكم ورحمـــة الله وبركـــــاتة



لــ نقف قليلاً وننظــــــــر بهذه الصـــــــورة









لــ نـــــــرى


أنـــــــــه ليس هنــــــــاك مكان كاف للنــــــــــــــوم، ومع ذلك فقد استطاعـــــــــــــوا أن يجدوا مكانــــــــــــاً لنــــــــــــــوم القطه والكلب ..




وسنــــــــجد أيضــــــــــــــــاً..



بأن المـــــــــــــــــاء يتساقط من السقف ومع ذلك فقـــــــــــــــــــد ارتسمت على وجه الأب ابتســـــــــــــــامة مســـــــــــالمة وهـــــــــــو ممسك بالمظلّة فالمشكلـــــــــــــة ليست معقّـــــدة ..







ولـــــــــنـ دقق النظــــــــــــــــــر..




ستجــــــــــــــد قدم السرير مكســــــورة ومع ذلك قطعتـــــــــــــــــان من الخشب أو الأحجـــــــــــار كفيلة بالقيــــــــــــــــــــام بالمهمـــــــــــــــــة كأفضل ما يكـــــــــــــــــــــــون ..




فــــــــــا اذاً..




ليس السعيـــــــــــــــد في هذا العـــــــــــــــالم من ليس لديــــــــــــــه مشـــــــــــاكل



و امتـــــــــــلاء الجيوب ليس مقيــــــــــــاسا للسعــــــــــــــــــادة !!





ولكــــــــــــــــــــــن..




السعـــــــــداء حقيقة هم أولئك الذيــــــــــــن تعلّموا كيف يحلــــــــــــون مشاكلهم ويقتنعــــــــــــون بتلك الأشيـــــــــــــــاء البسيطـــــــــــــــة التي لــــــــــــــــديهم





نصيحــــــــــــــــــة لكل من تمر عليــــــة ظروف الحيــــــــــآة القاسيـــــــــــة ..



احتفظ بــــــــــابتسامتك دائمـــــــــــــــاً مهماكــــــــــــــانت الظــــــــــــــــــــــروف



ولـنـ تآكد بأنــــــــــــــــه مهما ضــــــــــاقت بنــــــاآ الدنيـــــــــــــا فـ باب الفرج قـــــــــــــــريب منــاآ دائمــاآ


فالسعــــــــــــادة هي رحلة وليست محطــــــــــــــــة تصلها لاوقت أفضل كي تكـــــــــون سعيدا أكثـــــــر



إذا طلبت الــــــــــــغنى فاطلبه بالقناعـــــــــــــــة، فــــــــــــــإن لم تكن قناعـــــــــــــة فإنه ليـــــــــــــــس يغنيك مـــــــــال مهما كثـــــــــــــر


ودمتـــــــــــــ بوود ــــــــــــــــم ..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-05-2010, 08:13 PM
اموت واحيابك اموت واحيابك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: zell am see
المشاركات: 1,497

يعطيك العافيه
على الطرح الرائع
والجميل
دمتي متألفه ومبدعه
تحيتي لكـ

__________________
جـــعلني قبلك وجعلك فالوجــــود ....!!!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-05-2010, 08:22 PM
الـAـجمي الـAـجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,905

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيش العافيه عالموضوع

__________________



اللهم يامن ابكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون

اضحكني عند موتي والناس حولي يبكون

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-05-2010, 01:50 AM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

ساره المطيري




بصراحه كلام رووووعه

الله يعطيك العافييييه على هالموضوع

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-05-2010, 02:21 AM
ســــــارة ســــــارة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 474

دآآم تواجدكـــــــــــم الطيب ولا ننحــــــــــــرم ردودكم العذبــــــــــــة

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-05-2010, 02:38 AM
ضامي ضامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157

والله يا اخيش القناعه شي طيب والرضى بالمقسوم هو اساس الراحه النفسيه

ومن وكلها على الله ما خاب


والله يعطيش العافيه على الطرح المتميز والراقي بفأدته


تقبلي مروري

__________________


((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))

مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ ضَـامْيْ فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه



سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-05-2010, 03:47 PM
ابيك لغربتي ديرهـ ابيك لغربتي ديرهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 35

سـآرهـ المطيـري :


موضـوع ..جميـل...

وكلمـآت..جميلـه...

فيهـآ..رووح..الحيـآهـ...

وفيهـآ...رووح..السعـآدهـ....

مهمـآ...كـآنـت...صعبـه...الحيـآهـ...

ومهمـآ...كـآنـت..قـآسيـه...

تـدوووم..المحبـه..والسعـآده...


ومشكووره على هالموضوع الجميل ..وننتظـر..جديدك...

ودمتـي..بخيـر...

ولكِ...ودي...

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com