اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-04-2010, 07:46 AM
صاحب مبدأ صاحب مبدأ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 125
Post هزة المناقيــش هل من معتبــر !!!

معلومات عن استشعار هزة ارضيه خفيفة بالمناقيش (غرب البلاد) مساء اليوم على الساعه 4:45 ومدتها ثانيتين وتم التأكد منها من قبل طوارئ المناقيش ولم تسجل اي اضرار



قال الله تعالى: {وَإِذَآ أَرَدْنَآ أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا))



قال الله تعالي (((ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) [الروم: 41].



ماحدث في المناقيــش لم يكـــن شي غيــر متـــوقـــع



فالصحــف تطلعنا يوميــا علي حوادث تشيـــب لها رؤوس الولدان


منذ متـــي اصبحـــ جر مصطلح جرائم الاختطاف وغيرها من النزوات الشيطانيه لدي البعض من بني البشر يطل براسهــ علي شاشة الاحداث في مجتمعنا المحافظ



منذ متـــي اصبحـــت بعض الفنادق والمنتجعات والمطاعم اوكار لامور مشبــوهه وللاسف بمباركه


من القائميـــن عليهـــا فالمهـــم خشــم الدينـــار


الادهي والامر ان هنالك من يحارب الاسلام بينا ظهرانينا لا لشي ولكن لانه يؤمــن بافكار الحاديــه



نتنـه فحفل يقام بدون ترخيص ووقــت صلاة جمعــه عند القبس والقائمين عليها شي عادي


ومن يطالب بوقف الحفل يعتـــبر قاتل للفرح !!!!



والطامه الكبـــري ماصرح به الشخص الا مسؤول في جهه مختصــه حينما قال ان ارتداء لباس البحر



حريـــه شخصيــه


اصبح الدعوه للانفلات والتحرر شي عادي عند الطيب خوووش امـــن ولله


والمضحك المبكي انه خرج في يوم من الايام ليقول نحن طبقنا القانون وحلقنا رؤوس


المتسكعيــن امام المعاهد واخذنا عليهم تعهد بعدم تكرار هذا الفعــل



تدرون وين المضحك ان هذول الشباب طلعــو وماصار عليهم اي شي من الي ذكره الاخ


المبكي في اليوم الوطني ويوم التحرير شرطــي يحاول مضايقــة فتاة بسيارة الداخليه !!!

<<< لوكان الامر بيدي مااوظـــف بالسلك الا مـــن فوقــــ 35 سنـــه


عقليات مريضه يتحرشون ببنات الاوادم واخر شي مايتحاسبـــون فصل محاكمــه كله


كلام جرايد <<<< اول مايدش المكتب يسلم ع الرتبــه خلاص ياولدي شاطر لاعاد تعيدها <<< عوافي






اسأل الله عز وجل ان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكــــروه

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com