اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-12-2009, 12:15 AM
أملي الجنة أملي الجنة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الريــآض
المشاركات: 371
Unhappy متى ذرفت أغلى { دمعـــه } في حيآتك ..؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الحــــياة مزيج من لحــظات كثــيرة تمر علينا ...


لحظات فرح

وحــــــزن

أمـــــل

وتشاؤم

راحــــة

وألـــــم


وغالبا ما نذرف الدموع في لحـــــظات الضعف والحزن !



بكل صراحة ومن غير خجل ( بمعنى ثاني ... لا تستحون )


متى ذرفتم أغلى دمعــة في حياتكـــم ؟؟؟


و لأجل من ..... ؟؟؟؟


وبإنتــــــظار ردودكم

تحيــــــاتي لكم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-01-2010, 11:39 AM
ضاعني خواله الشامر ضاعني خواله الشامر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 40

كانت على وشك الصقوط بس مسكت عمري
اشاعه اني امون على القهوه

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-01-2010, 01:30 PM
ضنى حالي فراقك ضنى حالي فراقك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: قـلب وليفـي
المشاركات: 15

ذرفت اغلى دمعه بحيــاتي تاريخ 2\4\2003

كانت من اجل اللي غلاه تعدى حدود نفسن كتومه


ياللــه انـي طالبــك يالله يالغــالي ,,, ترحمـ اللي في ثــرى صبـحان مدفوني

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-01-2010, 11:49 PM
الصديعه الصديعه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 746

انا مو بكيت بغت تجيني الجلطه وربي
مرة زعلت امي وبكت مني اللي يقهر اني مو غلطانه
بس تبي تمشي اللي براسها فديتها وياليتها ما بكت
بغيت انجن تمنيت اني مت ولا نزلت دمعتها
اف جد تذكرت السالفه وتضايقت الله لا يعيده من يوم
الله يسامحش انتي وسؤالش

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-01-2010, 12:15 AM
سفيره بني خالد سفيره بني خالد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حيث أجـد نفسي ..!
المشاركات: 6,463

الله لايعوده من يوم

طبعاً أغلى دمعه لأغلى ماعندي وتاج راسي ( أبوي ) يطولي بعمرهَـ يآرب

وقتهآ كان بالعنآيه المركزه


،

يعطيتس العآإفيه ولاهنتي على الطرح

__________________
0


حـنـآ سـلايـل هـبـس روس الـسـلاطـيـن , حـكـآم قـبـل إنـك تـشـيـل الـبـطـآقـه


0

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-01-2010, 08:39 PM
أملي الجنة أملي الجنة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الريــآض
المشاركات: 371

مشكووورين ع المرور ''

ويآرب تكوون آآآآآخر أحزآنكم ,,,

__________________


.... ♥ بـآأإآک ♥

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-01-2010, 08:52 PM
أملي الجنة أملي الجنة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الريــآض
المشاركات: 371

مشكووورين ع المرور ''

ويآرب تكوون آآآآآخر أحزآنكم ,,,

__________________


.... ♥ بـآأإآک ♥

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-01-2010, 09:42 PM
n00r n00r غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 617

اخر دمعه لاعادت بعد مارجعت من الموت للحياه ولله الحمد يوم شفت امي واهلي عقب ماطلعت من العنايه

لاعادت والله

__________________






يسعد صباح إلي من الصبح داوم ,,,,يهتز راسه والسبب قلة النوم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-01-2010, 10:11 PM
أملي الجنة أملي الجنة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الريــآض
المشاركات: 371

noor


الف الحمد لله ع السلامه ...

__________________


.... ♥ بـآأإآک ♥

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-01-2010, 10:19 PM
الصورة الرمزية بنت المشاعر
بنت المشاعر بنت المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: فوق هاام السحاب
المشاركات: 106

كانت وقت ضروف صعبه

الله لايعيدها ان شاء الله

تسلمين غلاتي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com