و ذلك بفضل الطعم و الرائحة المميزين الفريدين لها ..
هذه القهوة تخرج من معدة حيوان صغير شبيه بالقطط ..
( ( يستخرج من فضلاته ) )
حيث أنه يأكل البن...
و لكن معدته لا تهضمها....
فتخرج مع فضلاته _ أعزكم الله _ ..
وهذه صورته :
وهذه صورة نوع آخر يسمى كوبي لواك يعيش في اندونيسيا :
وهذه الصور التوضيحيه لعمليه تحصيل القهوه (( المروحه )) ....
لواك وهو يأكل ثمار البن :
اعذروني ...هذه صور الفضلات مع البن ..هكذا يجدونها :
تأخذ كما هي بدون تنظيف :
ثم توضع في هذه العلب الفاخرة كما هي دون غسلها حتى لا تفقد نكهتها :
هذه القهوة تستخدم في كل من المقاهي الآتية :
1- ستار بوكس
2-كوستا
3-لي نوتر
4- هيدر يارد
وأغلب المقاهي الفخمه ...
ونقول لكم بالختام ..الحمدلله على نعمة الاسلام
وياااااازين
7
7
7
7
7
يا كليب شب النار ياكليب شبه *** عليك شبه والحطب لك يجابي
أنا علي يا كليب هيل وحمسه *** وتقليط الدلال العذابـــــــــــــــي
ابغزلهم يا كليب من رمث خبه *** وشبه إليا غفا كل هابــــــــــــي
أنا يليا يشبيتها بالمشبه *** يجذب سناها اللي سرات غيـــــــــابي
سرات بليل ومستدلهم مهبه *** ومستقفين وسقهن بالعــــــــــقابي
خطو الولد لو به زبون وجبه *** لابد ما ياتي من حساب الزهابــي
لا جاضع المنزوع خبط الجلبه *** يا حلو طق اعصيــــــهم بالركابي
اطمرلهم وأبدي سلام المحبة *** اليا جو على هجن ويديهم خرابـــــي
مصلاح(ن) لك الله يا كليب نجبه *** لا شح بالهين عريض العلابي
الوالمه يا كليب عجل بصبه *** والرزق عند منشي السحــــــــــــابي