اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-11-2009, 10:09 PM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361
شاحن "لاب توب" كاد يتسبب في كارثة حريق




تسبب ماس كهربائي في الشاحن الخاص بجهاز لاب توب في اندلاع حريق في غرفة بمنزل أحد المواطنين, كاد يتسبب في كارثة بالبيت كله.

وقال المواطن بندر بن سليمان : أديت صلاة العصر وذهبت إلى غرفتي في الأعلى لأخلو بنفسي وأقرأ آيات من القرآن حتى أوشك أذان المغرب، فنزلت عند أهلي لإعداد الإفطار, وبعد الأذان أفطرنا لأننا صائمون أيام العشر, ونحن على طعام الإفطار سمعنا أصوات فرقعة في الطابق العلوي, توقعنا أنها من عند الجيران, وبعد الانتهاء من الطعام صعدت إلى غرفتي لتصفح النت, وإذا بي أشاهد دخاناً كثيفاً في الطابق العلوي فهرعنا إلى المكان الذي ينبعث منه, فإذا به في غرفتي التي شاهدتها تحترق, بسبب "اللاب توب" الذي كان متصلاً بالشاحن وكانت البطارية بداخله, ومن رحمة الله أنني لم أكن نائماً بالغرفة، فمن عادتي أن أترك "اللاب توب" أربعاً وعشرين ساعة لا أطفيه.

وحذر المواطن من الأجهزة والأدوات الكهربائية المغشوشة والرديئة التي قد تؤدي إلى كوارث. وأضاف: لقد احترقت غرفتي, وجهاز اللاب توب, والجوال الخاص بي، فعلينا الحذر من الأدوات المغشوشة.





ديروا باالكم

__________________


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-11-2009, 12:22 AM
مهندس جدير مهندس جدير غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 888

لاحولا ولاقوة الا بالله

الله يكفينا شر الكوارث

لاهنتـــــــــــــ على التنبيه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-11-2009, 12:28 AM
الصورة الرمزية @بنت العز ما تنهز@
@بنت العز ما تنهز@ @بنت العز ما تنهز@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في ديرةً م ــات غ ــاليها ,,
المشاركات: 6,246

يالله سترك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-11-2009, 01:39 AM
الصورة الرمزية تبطي وأنت غالي
تبطي وأنت غالي تبطي وأنت غالي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: قـرِيـبِ مـنــُكـِ ٍ <~!
المشاركات: 3,724

الله يكافينا الشر

__________________



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-11-2009, 01:28 PM
الصورة الرمزية ≈ ــآلــهــوــآوي ●
≈ ــآلــهــوــآوي ● ≈ ــآلــهــوــآوي ● غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: عبدآلله آلمبآرڪ
المشاركات: 1,463

الله يجزاك خير

و بيض الله وجهك على النصيحه و نقل الخبر هذا

و لا هنت

__________________

ألا يـَا زِمُـاَّنِ ألْعَجَاْيِبْ وِشْ بِقَــىّ مَـاْ صَاْرِ !!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-11-2009, 01:53 PM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

يا دافع البلى


الله يكفين الشر

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-11-2009, 02:36 PM
نوال نوال غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,246

الحمد الله ع السلامه ...

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com