اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: المنتدى الاسلامـــي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-11-2009, 05:06 AM
@العجميه@ @العجميه@ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 264
Thumbs up حــــــــــوار مـــــــع دمــــــــعــــــة @!@



يـــــــــــــــــاهـــــــــــــلا ومــــــــرحـــــــــبـــــــــــا فـــــــــــيـــــــكـــــــــــم



حـــــــــــــــــيــــــــــــــــــــاكـــــــم الله



اشــــــــــــلونـكم شــــخـــبـــــــــــــاركـــم انـــشــــــــــــــالله مــــرتـــاحــــــيـــــــن








|[ آللَّهُمَّ أَحْيني مآ ڪَآنَت آلْحيآةُ خَيرآً لِي ۈتۈفَّني إِذَآ ڪَآنَتِ آلْۈفآَةُ خَيْرآً لِي ]


ْْْ[[[ ْســـبــحـان الـلــه وبــحــمــده ســــبحـان ربـي العـــــظيـمْْْْْْ]]]


حــــــــــوار مـــــــع دمــــــــعــــــة @!@



‏بكيت يوماً من كثرة ذنوبي ، وقلة حسناتي ، فانحدرت دمعة من عيني ...
وقــالت : ما بك يا عبد الله ؟

قلـــت : ومن أنتِ ؟

قالـــت : أنا دمعتك ..
قلـــت : وما الذي أخرجك ؟
قالـــت : حرارة قلبك .
قلت مستغرباً : حرارة قلبي !! ومن الذي أشعل قلبي ناراً ؟؟
قالـــت : ذنوبك ومعاصيك .
قلـــت : وهل يؤثر الذنب في حرارة القلب ؟
قالــت : نعم ألم تقرأ دعاء النبي صلى الله عليه وسلم دائماً: "اللهم اغسلني من خطاياي بالماء والثلج والبرد" فذنوب العبد تشعل القلب ناراً ، ولايطفئ النار إلا الماء البارد والثلج .
قلــت : إني أشعر بالقلق والضيق
قالــت : من المعاصي التي تكون شؤم على صاحبها فتب الى الله ياعبد الله
قلــت : إني أجد قسوة في قلبي فكيف خرجتِ من عيني ؟
قالــت : إنه داعي الفطرة ياعبدالله .
قلــت : وما سبب القسوة التي في قلبي؟
قالــت : حب الدنيا والتعلق بها والدنيا كالحيه تعجبك نعومتها وتقتلك بسمها والناس يتمتعون بنعومتها ولا ينظرون الى سمّها القاتل
قلــت : وماذا تقصدين بـ سم الدنيا يا دمعتي ؟
قالــت : الشهوات المحرمة والمعاصي والذنوب واتباع الشيطان .. ومن ذاق سمها مات قلبه .
قلــت : وكيف نطهر قلوبنا من السموم ؟
قالــت : بدوام التوبة الى الله تعالى .. وبالسفر إلى ديار التوبة والتائبين عن طريق قطار المستغفرين ......

( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً) (الأحزاب:57) ( ...ُ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ) (التوبة:61)

جمل وأقوال مأثوره

الإنسان دون أمل كنبات دون ماء .... دون ابتسامة كوردة دون رائحة
إنه دون حب كغابة احترق شجرها ... الإنسان دون إيمان وحش في قطيع لا يرحم



ســــــــــــــــ@!@ـــــــــــــــــلام

__________________

اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
اللـــهـم يــا مـقــلـب القـلـــــوب والابصـــــــــــــــــار ثــبت قــلبي عــلى ديـنــــك


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com