السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله ( صبآحكمـ / مسآكم)
:
رآح أدخل في الموضوع على طوول
أمس تسولف علي وحده من خويآتي وانصدمت من سالفتهآ ..
طبعآ أتوقع فهمتو من العنوآن ان الساالفه فيهآ عرس
اي نعم عررس ..
شوفو السالفه واتمنى اشوف رآيكم ونتنااقش فـي هالموضوع ..
تقولي : وحده من جمآعتهم ملتزمه يوم جآ عرس ولدهآ أرسلت دعوآت للعرس و مكتوب فيهآ
( ملآحظه ) : الرجآء الاحتشآم في اللبس << طبعآ مو هذي الساالفه وبس ..
السالفه ان الحضور لمآ حضرو لقوهآ مآ تستقبلهم بعطور وبخور وبس ...!!!
انصدمو انهآ حآطه (جلآلآت) <<اللي نفس الشياال طوآل .. وقآمت توزعهآ ع اللي لآبسين عآري ...!!!!!!!
والغريب في الموضوع ان فيه نآس تعنوآ واحضرو من بعيد واستقبلتهم بجلالات ورفضو يلبسوونهاا ولمآ رفضو قالتلهم ( اعذروني بس عرسنآ مآ تدخلون فيه بـهاللبس ) << يعني طردده .!!
أنتو وش رآيكم تأيدون تصرفها والا لآ .. لأن لمآ قلت لأهلي فيهم اللي أيّدهآ وفيهم اللي عآرض
بإنتظآر آرآءكم
مودتي