![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
(الحزن طوقني)
مصافحه ثالثه اتمنى ان __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
البيت الثالث الشطر الاول وعوايد حرف الواو زايد كتبته بالغلط السموحه __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه............. __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حياش الله __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
تسلم ايدك على كتابة هالقصيدة الرااااااااااااااااااائعة .. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ابو شقره صح لســــــــــــــــانك (( انت المفروض ماتكتب بمنتدى المحاولات الشعرية )) __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
صح السان شاعره وكاتبه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
صــــح السانــكـ.....} |
|
#10
|
|||
|
|||
|
صح لسانك .... __________________ كلن يصبر عــ’ المقـــــسوم.. |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|