اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-10-2009, 07:20 AM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828
أنا وش سويـــت .. ؟ هـــزيت راســـي ومشــيت .. ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم احبتي
استوقفني هذا الموضوع
وابهرني بروعته وصدقه ووجودهِ في حياتنا
فليتني بهذا الموضوع اُأُجَر




هذا الفتى الصغير الذي استلم جدار المسجد

ليسجل عليه ابداعاته الرائعة

ابداعات تدل على تربيته الغير سويه

ليته كتب كلاما لائقا

لكنه كتب ياليت مافي البلد عسكر

أنا وش سويت .. ؟ هزيت راسي ومشيت .. ؟




دخلت لأحد مقاهي الأنترنت

جلست على أحد الأجهزة

كان بجانبي شاب صغير لم يبلغ الخامسة عشر من عمره

ولا يوجد معه شخص كبير من أهله ،

،كان يدخل على مواقع عده

لم أعره انتباهي ولكن وبمحض الصدفة ..

إلتفت اليه فإذا به مبحر في

( الصفحات الإباحية )

أنا وش سويت .. ؟ هزيت راسي ومشيت .. ؟



أذن المؤذن لصلاة المغرب

خرجت للذهاب الى المسجد

وفي الطريق

اذا بسيارة كامري موديل 2007 يستقلها اربعة شباب في عمر الزهور

المؤذن يقول

((حي على الصلاة... وسيارة الشباب بأعلى صوت المسجل

((أنا ماني على خبرك تراني تغيرت ... ))

أنا وش سويت .. ؟ هزيت راسي ومشيت .. ؟



وقفت عند احد الاشارات كان هناك رجل من الجنسية الاسيوية

يوزع ورقة اعلانات على السيارات

أعطاني ورقة وذهب للذين خلفي ناظرت له بالمرايه

فإذا بهم يأخذون عليه الأوراق بقوة لدرجة انهم مدوا ايديهم عليه ثم رموها

في وجهه وتناثرت وملأت الأرض
وهم ( يقهقهون فرحين بما عملوا )..


أنا وش سويت .. ؟ هزيت راسي ومشيت .. ؟







دخلت احد المطاعم للإفطار فيه الساعة التاسعة والنصف صباحا

دخل ثلاثة شباب في المرحلة المتوسطة وشنطهم المدرسية معهم

طلبوا فطورهم(وكل واحد طلع الخمس ريالات اللي عطاه ابوه)

بعد الفطور أخرج احدهم بكت الدخان

واهدى اصدقاءه سيجارة لكل واحد

( أشعلوها ودخنوا )..!!!!!!!!! !!

أنا وش سويت .. ؟ هزيت راسي ومشيت .. ؟




رن جوالي

فاذا به رقم غريب

رددت عليه فاذا به صوت امرأه سألت:جوال فهد ؟؟

فقلت:لا .. اغلقت

وبعد قليل إذا بنفس الرقم مرسل رسالة حب

دقائق اذا به يرن ونفس السالفة

((ثلاث مرات متتالية )) واخر مرة تقول لي

(( ..افهمها يا غبي.. ))

أنا وش سويت .. ؟ هزيت راسي ومشيت .. ؟




رجل مسن وابنه معه في السوق

عمره في السابعة عشر او الثامنة عشر اشتروا اغراضهم الضرورية

وعند الخروج يخرج الشاب وهو يكلم بجواله

ووالده يحمل الأكياس المليئة بالأغراض وهو

( يسير أمام والده )

أنا وش سويت .. ؟ هزيت راسي ومشيت .. ؟




** لو مررتم بنفس التجربة والحدث


ماذا أنتم فاعلوووون ..؟؟؟؟؟؟؟


هل تقول ... أنا هزيت رأسي ومشيت ؟؟....




أم تكون آمر بالمعروف ناهي عن المنكر عملا بقوله صلى الله عليه وسلم .:

(( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده،، فإن لم يستطع فبلسانه،فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان ..)).

لأن الساكت عن المنكر كفاعله







هذا هو الموضوع أحبتي في الله ,,,

تعتقدون لو مررتم عليه .!

هل تقرأه ..ثم تهز رأسك وتمشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




أم تعلق وتبدي رأيك ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في إعتقادي كل من يمر على الموضوع ولم يرد..

فقد عمل مثل أخونا في الله >> [ أنا وش سويت ،، هزيت رأسي ومشيت ..]]

--------------------------------------------------------------------------------

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-10-2009, 07:33 AM
al-3jmy al-3jmy غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الــكـــويـــــت
المشاركات: 830

اولا : الله يجزاك خير
نعم من راى منكر فليغيره بس يااخي اذا جيت تنصح واحد يقول انت تعرفني اقول لا يقول خلاص مااالك شغل فيني
الله يهديهم ان شااء ولاهنت اخوي سعد على المووضووع

__________________

منك نتعلم لعبة الصد ونصد
مدام قلبك والليالي علينا
منك نتعلم كيف مانحفظ الود
وتشوف منا ماتسويه فينا
وذالحين لازم تااخذ المساله جد
علمتنا نقسى وشفنا قسينا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-10-2009, 08:58 AM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عليه أفضل الصلاة والسلام

الدين نصيحه وعلينا ان ننصح لما ارده النصيحه

جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك

يعطيك العافيه وتسلم يمناك ع النقل الاكثر ممن رايع

تقبل حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-10-2009, 01:07 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

وـآقع مؤلم

الله يعطيك ـآلع‘ـآفيه على الموضوع القيم ,ْ~
جزـآك الله كل خير ْ,~

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-10-2009, 07:18 PM
عجميه ماتهاب عجميه ماتهاب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 687

يعطيك العافيه
وتقبل مروري

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29-10-2009, 08:43 PM
بدر الشمري بدر الشمري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 87

والله ياخوك لابد تهز راسك وتمشي خاصه في هاذا الوقت

انا واعوذ بالله من انا حزة مغربية اليوم عند دوار ابو حليفه

كان به حادث وصكة الزحمه اليما تناقز باص به مصري وصالون

بها حدا الشباب كلن يبي يعدي قبل كلمه منا وكلمه مناك نزل راعي الصالون

علي صاحب الباص وهات ياسب وشتم بدايه وكلن يدف بالاخر

هنا نزلت افرق بينهم ليتن مانزلت لانها زادت من صرت بينهم

خاصه ولد الديره كيف مصري يبي يعدي قبل منه

المعني جاني من الرفس بينهم والطق اكثر مالاح المصري المسكين

بدايه ماهزيت راسي ومشيت لاكن بعد اللي جاني


هزيت راسي ومشيت

__________________
في عروقي طنايا ماتفارق دماي شمري من عقالي لين عز قدمي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-10-2009, 11:22 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-3jmy مشاهدة المشاركة
اولا : الله يجزاك خير
نعم من راى منكر فليغيره بس يااخي اذا جيت تنصح واحد يقول انت تعرفني اقول لا يقول خلاص مااالك شغل فيني
الله يهديهم ان شااء ولاهنت اخوي سعد على المووضووع
اررحب يالعجمي والله يهدي الجميع اللهم امين

ولاهنت اخي العزيز والله يعطيك العافيه على المشاركه الطيبه

تحياتي وتقدير لك

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-10-2009, 11:23 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الزعبي .. مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عليه أفضل الصلاة والسلام

الدين نصيحه وعلينا ان ننصح لما ارده النصيحه

جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك

يعطيك العافيه وتسلم يمناك ع النقل الاكثر ممن رايع

تقبل حضورى المتواضع

هلابك يابنت الزعبي

الله يعافيك وجزاك الله خير

اسعدني مرورك العطر

تحياتي لك

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-10-2009, 11:25 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." مشاهدة المشاركة
وـآقع مؤلم

الله يعطيك ـآلع‘ـآفيه على الموضوع القيم ,ْ~
جزـآك الله كل خير ْ,~

عذبه الاطباع

حقا واقع مؤلم ..

الله يعافيك ولاهنتي على المرور العطر

تقديري لك

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29-10-2009, 11:26 PM
الصورة الرمزية (سعد بن محمد)
(سعد بن محمد) (سعد بن محمد) غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: خـــارج المنتـــدى
المشاركات: 11,828

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه ماتهاب مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
وتقبل مروري
عجميه ماتهاب هلا بك

الله يعافيك

واسعدني مرورك

وحياش الله بصفحتك

__________________

..[ من لا يـعدك شـي عـده ولا شـيء × ومن لايعـدك ربـح عـده خسـاره ]..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com