اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-10-2009, 11:03 AM
بنت الواااايلي بنت الواااايلي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 391
موضوع يبي له جديه بين فريق البنات والشباب...

عباره عن حوار مثير بين الفريقين
فريق
[ الشباب ]


فريق
[ البنات ]

وضعتها من باب المداعبة وتخفيف حدة التوتر بين الفريقين.


هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها
هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها

و

وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في الجنس الآخر بكل صراحة

و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.

بداية الحوار
سيقوم فريق الشبـاااب بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في البنــاات


وسيقوم فريق البنااات بالرد وتبرير الموقف


وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق البنات في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق الشباب.....وهكذا يستمر الحوار

ملاحظه

يحق للجميع المشاركه وابداء الرأي ولكــن بعيدا عن التجريح


وبدووون استهزاء الله لايهينكم


وأرجوا أن نكون مع الحق دائماً بعيداً عن الإنتماء و التحيز

صافرة البدايه

وش سبب ظاهرة التدخين ؟؟
هل هي .. تقليد .. مرض نفسي .. رجوله .. نقص .. فرااغ >>>....?



ارجو التفاااااعل

 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com