سلامن عليكم شــالحال عساكم طيبين بشروني عنكم ؟ قناص يام .. ولا تهون بغيت توقيع عليه البيت هذا .. غالي وتبطي علي وتطول الصده .. الله يلعن غلاش ويقطع الحاجه .. وابي تحط عليه صورة تليق على البيت وايميلي batsh_q8@hotmail.com واسمي العليل .,, وتحيااااااااااااااااااااااااااتي لك العليل
__________________ لا تمتحن شخص تحبه وتغليه >> يآويـش ح ـبـڪ << الغالب إنك لا امتحنته خسرته
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com