السلام عليكم
مساء الخيرات
قد وضع هذا القسم من المنتدى لحل مشاكل الحاسب
وانا لدي مشكله بسيطه وهي ان صفحه الهوتميل ماتفتح معي وايضا البحث الالي الذي يظهر النتايج مو طالع معي
ابي الحل ؟؟؟
قد قيل لي من قبل ان اغير المتصفح من الثامن الى السادس ولكن للاسف ماطلعت بنتيجه
ابي من الاعضاء حل هذه المشكله وياليت نشوف التجاوب من الاعضاء ولا نبي السكوت
ويعطيكم العافيه على كل حال
اخيكم / عبيد العجمي