السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي لكم لعبه حلوهـ .. وان شاءالله تنال على اعجابكمــ
والي هي .. عضو في ورطهـ
مثل انا وقعتـ في موقفـ ومش لاقي له حل ااكتبه لكم ..
الي يجي بعدي يقترح الحل للورطهـ ( للمشكله ) ..
بعدين يخترع موقف ( مشكله ) من مخه .. والي بعده يجي يحل المشكله ( الورطه )
راح ابداء انا
انا ياشباب وبناتـ كنت مع ثلاث شباب نتمشا على الكورنيش .. واذ بي اعزمهم على المطعمـ ..
قبل ما اختار المعطم الي راح اعزمهم عليه فتحت بوكي ( محفضتي ) واكتشفت فيه بس 10 ريال ...
وش الحلـ 10 ريال ماتكفيـ ...
برايكمـ وش الحلـ ..
الي راح يقترح الحلـ ... يخترع له موقف ( مشكله ) وقع فيه والي بعدها يجي يقترح له الحلـ وهاكذا وان شاءالله تعجكم العبهــ ....