![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
||||
|
||||
|
إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون / صور
__________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لاحول ولا قوة الا بالله __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#4
|
|||
|
|||
|
إخي راكان، لو دققت اكثر على المصحف راح تشوف إن الحريق حاشه ، والمقصود بالايه معنى ثاني وهو إن الله حمى القرآن من التحريف ، وطبعا الكلام هذا يمكن مايعجب الرافضه ومحاميهم الفذ ......... نسأل الله له الهدايه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
هلا وغلا بالعجمي وتسلم على الرد __________________ |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا حوله ولا قوة الى بالله __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
سبحان الله |
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|