يا صمت ..!!
يا صمت اسمع أبي اشكي لك همي!!
وأبيك برحله حزن و الألم ربانها !!
أبيك تعيش في وحدتي ساعة و تذوق خوف من ألم يذبح !!
أبيك تسمع دقات قلبي و تسمع أنينه !!
و أبيك تذوق دمع عيني و تذوق الحزن فيه !!
و أبيك تتصفح أوراق قلبي و تشوف الألم فيها!!
و بالآخر أبيك تلتفت و تلقي نظره لماضيي ماضي "أليم"!!
و بالآخر هرب الصمت و هو يصرخ " و الله حرام "!!
عمرك سمعت صمت يصرخ !!!!
تحياتي ...
بنت عجمي و النعم.......