ممكن تشاركون بصراحه جدا جدا هام لجميع الاعضاء ؟؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
مساكم الله بالخير جميعا بصراحه عندي هالموضوع واتمنى من الجميع المشاركه بجديه تاامه لنصل إلى الحقيقه الموضوع هو : -
بصراحه من خلال مشاركتي في المنتدى كعضو لفت انتباهي شيئ خطير بالمنتدى وهو هناك اناس يكتبون مواضيع جميله وغايه في الروعه والاهميه ومع ذلك نرى المشاركات فيها قليله أو مشاركات رويتينيه معروفه وهي مشكور على المرور ولاهنت يالغالي ومن هذا القيبيل بدون ان يكون هناك وجهات نظر مختلفه لنصل بالموضوع إلى ما طرح من أجله وأحيانا تكون هناك مشاركات قليله لا تتعدى مشاركتين او ثلاث فقط وايضا هناك في القصيد على سبيل المثال لا الحصر بالذات قصائد شعريه دون المستوى المطلوب ومع ذلك نرى المشاركات بالهبل يعني كثيره وروتينيه ايضا دون توجيه نقد للشاعر لكي يتلافى اخطاؤه في القادم وايضا الكثير في المنتدى تمشي على هذا النمط 0
المطلوب اخواني واخواتي الاجابه على الاسئله التاليه : -
1 - هل كاتب الموضوع ووضعه في المنتدى ومعرفة بعض الاشخاص له يجعلهم يشاركون في اي موضوع يكتبه سواء كان مفيد او غير ذلك , وتبقى المشاركه لمجرد ان فلان من الناس المعروفين كتب هذا الموضوع ؟
2 - هل كاتب الموضوع والمجموعه المقربه منه سواء خارج المنتدى او داخله وهم اصدقاء له يجعلهم يشاركون بمشاركات فقط لتشجيع زميلهم حتى وان كان ذلك في موضوع لا يستحق ان يطرح اصلا ؟
3 - هل المشاركون في المواضيع من الاعضاء همهم الاول والاخير فقط زيادة المشاركات الخاصه بهم ؟
4 - لماذا لا نجد جديه في المشاركات في المواضيع المهمه المطروحه الا في بداية المشاركتين الاولى والثانيه تقريبا وبعد ذلك نغرد بدون ما ندري خارج نطاق الموضوع ؟
5 - نرى بعض كاتبي المواضيع الجيده يردون على بعض المشاركين فقط حتى وان كانت مداخلاتهم ضعيفه ويتحاشون الرد على منتقديهم بطريقه صحيحه , هل للمجاملات دور في ذلك ام الخوف من المواجهه مع الاعضاء المتميزين في الحوار ؟
اتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم فقط نريد الجديه اخواني الاعزاء !