|
بالصورة شرح اداة MSN E-Fix الرائعة لااصلاح اخطاء الماسنجر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يلاحظ في الآونه الأخيرة كثرة أخطاء الماسنجر وعدم الوصول للبريد
فهذي أداة ومازلت تحت تجربتها وإن شاء الله تفيد الجميع
حمّل الأداة من أحد الروابط التاليه
http://www.zshare.net/download/5062906209ab9777
أو
http://rs204.rapidshare.com/files/158765358/setup.rar
الشرح كما هو مبيّن وسهل في الصورة التالية

ننتظر النتائج من أخواننا الأعضاء
__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله
في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010
نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال
تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان
|