![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
الصمت منقذ عزيزتي ومعبر __________________ * * * هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ولكن من هم حولي يرون في صمتي انطوائيه او غرور او تكبر والعياذ بالله __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
لا ارى الصمت مناسب للمرأة __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الثرثرة ماتعطيك حقك دايم يامضروب __________________ * * * هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا |
|
#7
|
|||
|
|||
|
نا حقي آخذه بيدي __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ماودك تجرب كيد النساء!!!!!!!!!!!!! __________________ * * * هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ان كان الحوار امامي لكبار السن فأنا هنا التزم الصمت حتى وإن كانوا يعلقون على الموضوع خطأ |
|
#10
|
|||
|
|||
|
القصيدالصعب.... مساش الله بالسعادة والافراح إسمحيلي أشاركش الموضوع الحلو . آناعكسش تمام أحب أسولف ,أتكلم ,أناقش,وأردعلى غيري خاصة لماأطلع من سجن البيت. لأن عن طريق الكلام تظهرشخصيتي وفكري وثقافتي لغيري .وآنابعدأتعرف على الأخرين عن طريق الكلام. لكن للأسف في التجمعات ممنوعة من الكلام والمشاركة بأمرمن جدتي. لأن في ثقافتنا البنت إللي تتكلم خفيفة أودلالة حتى لوكانت تدافع عن نفسها ,وبتطيح بكبداأهلهاوتعنس ,والساكتة رزينة وثقيلة,وآناشخصياأدعي الصمت....... لش تحياتي إختي |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|