اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-06-2009, 08:40 PM
الاعرابي الاعرابي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 362
تباً لك ياااااا (Google)



صبرا . صبرا .




^






بالرغم من تعمّد النفس البشريه , الهروب دوما من علامات الإستفهام
التي تلتصق بالأسئلة ذات الشمول الشخصي ,
لكي لا تصاب بحمى اليأس , الناتجه عن التعرض لبرودة الصمت
الملاحق لحرارة الصراخ عاليا .. (بالسؤال) .



صرخت وكررت السؤال .. صرخت هنا وهنا , وأيضا هناك
ولم أبالي لشدة برودة الصمت .



:



أين أجدها .. ؟؟



كرّر هذا السؤال المبهم , لكل طريق ,
لم أترك لا هذا , ولا ذاك



تمردت قليلا . أو ربما كثيرا . (لا يشكل هذا فرقا)
تجولت داخل الخطوط الحمراء , ليست هناك مشكله مادامت الخطوط عريضه



تعمّدت تجهّم ملامحي , في وجه الزمن
أيضا لاتوجد مشكله , مادامت ملامح الزمن متجهمة أصلا



:



قلبت تواريخ الأيام .
فلربما أجد معلومة تفيدني بوفاتها . فأتوقف عن الصراخ



قلبت تاريخ هذا , وهذا , وهذا , وكل هؤلاء



واكتشفت شيئا واحدا .. !



أن مشكلتي متوارثه منذ ايامهم , واخذهم الموت , ولم يبوحو بتفاصيلها .. !!



:



يتمرد خيالي جدا , (جدا)



فتزور رأسي الصغيره أفكار , أنفجر ضحكا بعد دقائق من ولادتها



مثلا :



كنت افكر ان اخترع اي شي , آله , بوابة فضائيه , (اي شي)
فقط اريد ان اسافر الى المستقبل . !



لكي اراني , هل وجدتها , كيف وجدتها , أم مازلت مبهما وسؤالي .. ؟؟







:



اممممممممممم



أيضا تمرد خيالي ..



كنت اريد البحث عن إبريق علاء الدين ,
وأسأل الجني , أين هي .. ؟؟





ولكن . !



خفت ان تخرج لي لافته :



(عذرا الإبريق مغلق للتعجيز)



:



وحتى (Google)



كانوا يقولون لنا ..
أن (Google) يجلب كل ماتريد ,
يجلب في لمح البصر , يجلب لك (بسرعة الضوء)



ولكنهم كذبوا ..





انظرو ماذا كنت ابحث عنه :




عن السعاده







أين السعادة .. ؟؟



ولم يعطني هذا الأرعن , (Google)
أية معلومة توصلني لها ,



بل عرفني على أناس مبهمين , مثلي



تبا لك يا (Google)




:



التحدث هنا , لم يكن بلساني (أنا) فقط
تحدثت باسم كل من أطالوا المكوث على ارصفة الحزن , !



:



كونوا بخير . (فقط)




^



صبرا . صبرا .




من ما رااااق لي ونقلته لكم


نقشه: طبعاً السعاده في طاعة الله عز وجل

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com