السلام عليكم،،،
اقدم الابيات البسيطه واتمنى نيل اعجابكم
ياصاحبي من فراقك تعذبت**** وعشت مجهول(ن) مادروا عني
ومن طوله الصده تألمت****وغبت وفغيابك ماخذ(ن) مني
شي(ن) ثمين ومنك تعلمت**** ان قلبي بشوفتك امتهني
يانجم(ن) في سما شعري تلأ لأت**** ساطع مابه الا انت في فكري
ومن بعدك يا صاحبي ماتأقلمت**** والله ان غيابك سبب همي وغمي
والله اني في دروب المحبه تهت**** ليت قلبك علي يحني
وتفهم ان مابه الا انت **** ساكن(ن) بين الضلوع ومتهني
وسلامتكم