اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-05-2009, 12:53 PM
الوايـلـيـه الوايـلـيـه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: قلب العجمان
المشاركات: 69
Exclamation اصغر أب في بريطانيا (( صوور ))



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



الوكالات ـ لندن أ ف ب


أصبح تلميذ بريطاني في الـ 13 من عمره أصغر أب في بريطانيا بعد أن رزق بطفلة من صديقته التي لا يتعدى عمرها 15 عاما .وأقر الفي باتين انه لم يفكر بعد كيف سيعيل هو وصديقته شانتيل ستيدمان الطفلة التي سمياها ميسي روكسان، اذ انه لا يتلقى حتى «مصروف جيب من والديه». وقال «عندما علمت امي بالامر، اعتقدت انني وقعت في ورطة». ونشرت صحيفة «صن» على صفحتها الاولى صورة للفتى يحمل طفلته التي ولدت في ايستبورن جنوب انكلترا. واضاف الصبي الذي يبدو اصغر من سنه ولا يتعدى طوله 122 سنتيمترا «رغبنا في الابقاء على الجنين لكننا كنا قلقين من رد فعل الناس. ولم اكن اعلم كيف سيكون شعوري عندما اصبح ابا. ولكنني سأكون أبا جيدا للطفلة وارعاها». الا انه اعترف «لم أفكر في مسألة التكاليف وكيف سأنفق عليها . حتى انني لا احصل على مصروف جيب . وابي يعطيني احيانا 10 جنيهات (11 يورو)». وقال دينيس باتين (45 عاما) والد الفي ان ابنه ملتزم تماما بواجباته الابوية الجديدة. واضاف ان الصبي «كان يمكن الا يهتم ويجلس في البيت ليلعب . ولكنه كان يذهب الى المستشفى كل يوم».



اليكم الصور
..
هذه صورة الاب مع ولده !!








وهذي صورة للعائلة (مع زوجته) !!




وهِنا بـ الفيديو

http://ikbis.com/Huda/shot/165165

[ شـيخ ــة عـنـزهـ ]

__________________



ما جيت شاعــر لجل ناس ٍ اعلمها ؟!
جيت اكتب الشعر لجل آعلــّم [ بـْشاني ] !!!

ح . آلـ صليع


ــــــــــــــــــــــــــــــــ

تـرى ماج ــابني إلا إنت ..!


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-05-2009, 01:20 PM
البرقوقي2 البرقوقي2 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: >>>>
المشاركات: 28


يعطيك العافيــــــــــــــــــــــه






لا تعليــــــــــــــق ................................!

__________________


عـرفت النـاس والدنيا وطريقي= وعرفت إن الهوى كذب وأماني

خذاني الشوق والحب الحقيقي =لــذاك الــذي عقــب ودّه جفــاني

نساني للأسف في عـز ضيقي= وأنــا في غمـرة جراحي أعاني

لقيته في هوى غيري غريقي= تنكــر مـن هــواي ومـن حنــاني

ألا وينـــك أنـــادي يـــارفيقي=بعــد حبــه فـلا بـي حــب ثــاني

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-05-2009, 02:44 PM
المـــحتار المـــحتار غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 350

لا تعلـــــــــــــــــــــــيق

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-05-2009, 03:19 PM
ابوعابد ابوعابد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,193

هذا ان دل دل على خنز التربيه عند الاجانب

مشكورة اختي

__________________
Firstmyfirst@

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-05-2009, 03:25 PM
some one some one غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 803

يتربي بعزة بكرة يروح مع ابوة للمدينة الترفهية

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-05-2009, 04:13 PM
راعيه الشاص الاحمر راعيه الشاص الاحمر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 916

امانه هذا ابوو حرااام يكسر الخااطر وربي

يعطيك العافيه هههههههههههه



قالو الموادع قلت على شحم
ماتدري ان حياطي عقب فرقاااك ((دجه))

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-05-2009, 08:32 PM
ملااك ملااك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 54

مااقول غير الحمدالله على نعمة الاسلااام

__________________
نعنبو قلبٍ تعذب في غرامك وأنتهى
والقصيد اللي رسمته في كتاب العاشقين
نعنبو كل العهود اللي عشـــــانك صنتها
وانت ماعمرك تفرق بين رمان وتيـن
نعنبو ذيك الهواجس اللي بفكـري خلتهـا
تبري اهات الموادع والمواجـع والانيـن
نعنبو كلمة احبك يـوم انـا لـك قلتهـا
انتهى حبك بقلبي واعلـم العلـم اليقـــيــن

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23-05-2009, 09:02 PM
الصورة الرمزية شيخة الطبع الخجول
شيخة الطبع الخجول شيخة الطبع الخجول غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: " حَيــثُ يَسْكـُـنْ الَقــَمـَـْر .،
المشاركات: 8,282


هههههههههههااااااي
<< وربي مهزله الابو بزر وجاايب بزر شلوون ؟؟
لا وهذي امه ام الاسود اذبحت الورع وهي تطق على اظهره كسرت اظهير البزير
ايه والله الحمدلله حمداً كثيراً على نعمة الاسلاااام

الله يعيش العاافيه على المووضووع العجيب من نووعه
تقبلي مرووري..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23-05-2009, 09:18 PM
miss_pink miss_pink غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: heart my mam
المشاركات: 2,660

لاتعليق.....!

الحمد لله على نعمة الاسلام

لاهنتي خيتوو ع الطرح الروعه

ودييي لش

__________________
`~ ششِف نظررَتي لك وآنتَ تعرِفَ غَلآتِك . . .

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23-05-2009, 09:54 PM
ياحبني لش ياحبني لش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ادور بارض الله وليف يسليني......
المشاركات: 1,275

ههههههههههههههههههههههه


هذا شلون جاب البز
عاده ما بلغ


لاهنتي يا ريوووف

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com