يصير استلم رسايل البريد الالكتروني على الجوال؟ اذا يصير شلون ؟ بلييييييييييييييييز ساعدوني واكون اكره لكم
__________________ عـزيـز نـفـس ومعـجـبـتـني مباديك.....ومـعــربـن مـابــيـن عــمٍ وخــالـي لا والتي ما ارجع إذا جيت ناصـيـك.....الا وأنــــا رابــح ومــرتــاح بــالــي تضيق مني وارجع اقول وش فيك.....وأضـيـق مـنـك وأنـت ادرى بحالي يـعـنـي كذا الخوه بـلا اي تـشكيك.....كـل مـا مـلـكـتـه لـك وكـلك حلالي
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com