اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-05-2009, 11:03 PM
جناب الود جناب الود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 255
ماذا تعلمت من السنين الماضية

ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟
تعلمت أن اللي ما فيه خير بأهله ما فيه خير بالناس .


تعلمت أقول الحمد الله على الصحة والعافية


تعلمت أن الحياة ممكن تنتهي بأي لحظة و نحن على غفلة


تعلمت اسوي خير و ما انتظر مقابل عشان ما انصدم


تعلمت أن الكلمة الحلوة والنفس البشوشة راس مال الطيب.


تعلمت أن أغنى إنسان في العالم الذي يملك راحة البال و الصحة


تعلمت أن الخسارة بالعمر إذا ضاع بدون فايدة


تعلمت أن من يزرع الثوم ما يجني ريحان.


علمت أن عقب العمر موت.


تعلمت أن العمر ينتهي والشغل ما ينتهي.


تعلمت أن من يريد الناس تسمعه لازم يسمعهم اول.


تعلمت أن ليس كل الناس على نياتها.


تعلمت أن اللي تعلمناه بالمدرسة شي والواقع شي ثاني.


تعلمت ان ناس كثيرين لمصلحة شغلهم يصيروا 'والنعم فيهم يسألون ويتصلون كل شوي' وإذا خلصت مصلحتهم ما يعرفونك


تعلمت أن السفر يبين لك معادن الناس.


تعلمت أن الواحد يشتري أكثر مما يبيع يعني يسمع أكثر مما يتكلم.


تعلمت أشوف وأسمع عن مصايب الناس و اقول الحمد الله على كل حال .


تعلمت أن اللي يتفلسف كثير (يقول أنا وأنا) فاضي من داخل


تعلمت أن اللي معدنه ذهب يبقى ذهب و اللي معدنه حديد يتغير و يصدأ


تعلمت ان كل اللي في المقابر كانو مشغولين وعندهم مواعيد وفي نياتهم اشياء ما سووها

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com