![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
يا بخت اللي في راسـه قمــله
يا بخت إللي في راسه قمله:d |
|
#2
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههههههههه __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
هههههههههه واااو معلومه حلوة جدا توني ادري __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم الله يكفينا شر القمل والله اذاصحيح نبي شي يطلع القمل __________________ ![]() ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
خوش معلمومه <<< عجبتها |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|