اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-03-2009, 11:32 AM
thoq thoq غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 10
يا بخت اللي في راسـه قمــله

يا بخت إللي في راسه قمله:d





ان القمل علاج لمنع حدوث الجلطات بالراس


لان القمل وهو يتحرك بالراس يقوم بعمليه تدليك لفروه الراس


ويقوم ايضا بامتصاص الدم الفاسد...


ليتغذى عليه وبذلك تجدد الدوره الدمويه...


ولايحدث جلطات بالراس



ووجد الانسان المصاب بالقمل ذكي لان القمل يمتص الدم الفاسد!!!







لاول مرة اعرف المعلومة

واللي عنده قمله يحافظ عليها ههههه :d

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-03-2009, 12:05 PM
ابوفيـ العجمي ـصل ابوفيـ العجمي ـصل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 91

ههههههههههههههههههه


حركات
يعطيك العافية

__________________
وبـــذكـــر العــــجمان بالـــجاه والـــطيـــــب
ربــــــع يدوسون الــــخــطر والـــتصاعـــيب
اللــــي يـــجي بـــشـــر يبــــشر بتـــعذيب
والـــي يـــجي بــــخيـــر فــــايز وربـــحــــان
ســموتــــن يازينــــهـــا مــــن ســـــمــــوة
افــــخر وبـــــفــــخـــر بــــكل مــــن قـــــال
العجــــمي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-03-2009, 05:27 PM
الإمبراطورة الإمبراطورة غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: Q8
المشاركات: 715

هههههههههه واااو معلومه حلوة جدا توني ادري


شكـــرا


دمـــتي بود

__________________











ســـبــ ح ــان اللــه وبحمده::~ســبـ ح ــان اللــه العــظيمـ

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-03-2009, 09:34 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

ههههههههههههههههههههههههه

وأنا أقول يا ربي ليش راسي يحكنـي .. !!!


ممكن نعمل مقارنة بين هالموضوع وبين اباءنا وأجدادنا أيام كان القمل يسرح ويمرح بروسهم

ما كان تجيهم جلطات ولا هم يحزنون والذكاء كان مقطّع بعضــه

أمّا اليوم ومع إنتشار الشامبهات بانواعها كثرت الجلطات نتيجة لإنقراض القمل .. يا خسارة




أختي المحترمة

thoq

موضوع شيّق وغريب

شكراً من الأعماق

أخيكِ .

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-03-2009, 02:43 AM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249

السلام عليكم الله يكفينا شر القمل والله اذاصحيح نبي شي يطلع القمل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-03-2009, 03:10 AM
الـ غ ـلا الـ غ ـلا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 7

خوش معلمومه <<< عجبتها
لا و يقولون انها تباع عند العطار شكلي بروح أشترها p:
شكرا ع المعلومه
تقبلي مرمري

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com